شركة “اندرايف” تهدي سيارة جديدة

هيئة التحرير4 يوليو 2024آخر تحديث :
شركة “اندرايف” تهدي سيارة جديدة

تمنح اندرايف، وهي خدمة رائدة لنقل الركاب في المغرب، فرصة جديدة للسائقين من أجل الفوز مرة أخرى بسيارة جديدة ، بعد أن فاز السائق الأعلي تحقيقاً للرحلات بسيارة من نوع جيلي مجانية في شهر نونبر الماضي. وتأتي هذه المبادرة على غرار نجاح مسابقتهم السابقة خلال شهر رمضان، حيث تنافس السائقون من أجل الفوز بخمس رحلات عمرة بالديار المقدسة.

ومن خلال تقديم مثل هذه المكافآت المغرية، تقدر اندرايف بالعمل الجاد والتفاني لسائقيها، وتحفزهم على التفوق أكثر في خدمتهم خاصة بعد تحقيق السائقين خلال مسابقة السيارة العام الماضي الكثير من الرحلات بتقييمات جيدة.

تهتم اندرايف بتحفيز السائقين عن طريق هذه المسابقات بهدف تشجيعهم على التفاني في العمل ومواصلة جهدهم والذي ينعكس على تقديم خدمات نقل رفيعة المستوى لـ مستخدمين مع توفير بيئة عمل إيجابية.

شروط المسابقة

تعتبر المسابقة متاحة في خمس مدن مغربية هي الدار البيضاء والرباط وطنجة وأكادير ومراكش فقط، وستستمر من 1 يوليوز إلى غاية 28 منه.

هذا، وسيفوز السائق الذي حقق أكبر عدد من الرحلات سيارة جديدة ، في حين سيحصل اعلى خمس سائقين من 5 مدن مغربية مختلفة كل منهم على هواتف ذكية، وسيفوز أفضل 500 سائق بقسائم نقدية (بمعدل 100 سائق من كل مدينة).

كما تقدم اندرايف أيضًا مكافآت أسبوعية للسائقين، مما يوفر المزيد من الفرص لتحقيق المكاسب والربح؛ حيث سيتم تخصيص هذه المكافآت كي يستفيد منها فئات محددة من السائقين، مما يضمن حصول الجميع على فرصة لكسب مكافآت إضافية مقابل عملهم الجاد.

وهكذا، سيكون من السهل الوصول إلى معلومات مفصلة حول هذه المكافآت من خلال الحساب الشخصي للسائق داخل تطبيق اندرايف، حيث يضمن هذا النهج الشفاف أن يكون السائقون على دراية جيدة كما يمكنهم من زيادة إمكانات كسبهم إلى أقصى حد.

يمكن للسائقين المشاركة في المسابقة باستخدام الرابط: https://promotion.indrive.com/execute/rh/morocco/ar/dotm

تطبيق اندرايف

تعتبر اندرايف منصة عالمية للتنقل والخدمات الحضرية، حيث تم تنزيل تطبيق اندرايف أكثر من 200 مليون مرة، وكان ثاني أكثر تطبيقات التنقل تنزيلًا في عامي 2022 و 2023. وبالإضافة إلى نقل الركاب، يوفر تطبيق اندرايف قائمة موسعة من الخدمات الحضرية، بما في ذلك النقل بين المدن، وتوصيل البضائع، والمساعدة في المهام المنزلية والشحن.

وللإشارة، تعمل اندرايف في 749 مدينة من أصل 46 دولة؛ وانطلاقا من مهمتها المتمثلة في تحدي الظلم الاجتماعي، تلتزم الشركة بإحداث تأثير إيجابي على حياة مليار شخص بحلول عام 2030، حيث تسعى إلى تحقيق هذا الهدف من خلال أعمالها الأساسية، التي تدعم المجتمعات المحلية من خلال نموذج تسعير عادل، وكذا من خلال عمل انفيجن “inVision”، الذي يعد ذراعها غير الربحي. هذا، وتساعد برامج انفيجن من أجل تمكين المجتمع على النهوض بالتعليم والرياضة والفنون والعلوم والمساواة بين الجنسين والمبادرات الحيوية الأخرى.

للمزيد من المعلومات: www.inDrive.com

الاخبار العاجلة