سيميوني: نسعى للتفوق والمنافسة في “الليغا”

هيئة التحريرمنذ ساعة واحدةآخر تحديث :
سيميوني: نسعى للتفوق والمنافسة في “الليغا”

أكد مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، دييغو سيميوني، أن الهدف الرئيسي لناديه هو جمع أكبر قدر ممكن من النقاط والمنافسة بين الفرق الكبرى، بالرغم من تأخرهم في بداية الموسم بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد و6 عن برشلونة.

وفي تصريحاته التي أدلى بها اليوم الأربعاء قبيل مباراة سيلتا فيغو في الجولة السابعة، قال سيميوني: “نحن نسعى دائمًا لتحقيق أعلى عدد من النقاط، وإن تمكنّا من تجاوز حصيلة الموسم الماضي، فهذا يعد دليلاً على التحسن، وهدفنا هو البقاء بين فرق المقدمة”.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: “من الطبيعي أن نسعى لمنافسة برشلونة وريال مدريد، وأتلتيكو دائمًا ما يبحث عن الاقتراب من القمة، هذا هو الواقع منذ قدومي إلى النادي قبل 12 عامًا”.

وأشار إلى أن ناديي ريال مدريد وبرشلونة هيمنا على الألقاب في هذه الفترة، قائلاً: “ما حققناه حتى الآن يتحدث عن نفسه”.

وعن توالي المباريات، أكد سيميوني: “نحن نعمل على إيجاد الحلول المناسبة، ونستغل الأيام المتاحة بين المباريات لتحسين حالة اللاعبين وإدارة الجهود بشكل جيد، مع توزيع دقائق اللعب بالتساوي على الجميع”.

وفيما يخص عدم نجاح اللاعبين الجدد، الأرجنتيني خوليان ألفاريز والنرويجي ألكسندر سورلوث، في تسجيل الأهداف، قال: “تركيزنا الأكبر ينصب على توفير فرص أكبر لهم للتسجيل، فهذه هي مهارتهم الأساسية، وهم يعملون بجد من أجل ذلك”.

الاخبار العاجلة