“سيدي علي” تدعم الأمهات وتعتني بالرضع

هيئة التحرير29 مايو 2024آخر تحديث :
“سيدي علي” تدعم الأمهات وتعتني بالرضع

خلصت دراسة تم إجراؤها في شهر فبراير 2024 إلى أن ما يقرب من 60 في المائة من أطباء الأطفال يوصون بإعطاء ماء سيدي للرضع والأطفال والأمهات المرضعات والأشخاص الذين يعانون من ضعف صحي.

ووفقا للدراسة التي شملت حوالي ثلث أطباء الأطفال المستقرين بالمغرب، فإن ماء سيدي علي هو الماء الذي ينصح به بشكل أكبر.

وأفاد بلاغ صحافي، توصلت به هسبريس، بأن علامة سيدي علي ظلت منذ سنة 1978 حريصة على راحة المغاربة ورفاهيتهم من خلال مائها المعدني الطبيعي الذي يساهم في حماية صحتهم، موردا أنه بفضل تركيبتها الخفيفة والمتوازنة، والصافية “الخالية من النترات”، أثبتت علامة سيدي علي مجددًا مكانتها باعتبارها الماء المعدني الطبيعي الموصى به من طرف معظم أطباء الأطفال.

وكشفت الدراسة التي شملت المئات من أطباء الأطفال أن ما يقرب 60 في المائة منهم اختاروا ماء سيدي علي ووضعوه على رأس قائمة المياه المعدنية الطبيعية التي ينصحون بشربها من قبل الرضع، الأطفال الصغار، الأمهات المرضعات وكذا جميع الأمهات الحريصات على تقديم الأفضل لأطفالهن.

سيدي علي يدعم الأمهات

البلاغ ذاته ذكر أنه نظرا لدعمها الدائم للأمهات، فإن علامة سيدي علي تحتفي بالأمهات وتسعى لتكريمهن على أحسن وجه عبر الحملة الجديدة التي أطلقت، والتي تروم التذكير بأنه على الرغم من المطالب والصعوبات التي تحيط بدور الأم، فإن “كل أم هي أحسن أم”.

كما تلتزم سيدي علي، باعتبارها علامة تجارية مغربية مسؤولة ومواطنة، بمواصلة تقديم مياه ذات جودة استثنائية بهدف مواكبة المستهلكين خلال مختلف مراحل حياتهم. وبالتالي، فإنها علامة تعمل على استدامة تميزها وثقة المستهلكين فيها.

الاخبار العاجلة