سلمى رشيد تحكي عن خلافها مع الفنانة أحلام

هيئة التحرير25 مايو 2024آخر تحديث :
سلمى رشيد تحكي عن خلافها مع الفنانة أحلام

أعاد النشطاء في الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو، خلق الجدل الواسع، وتم تداوله على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، من برنامج الإعلامية المصرية، ياسمين عز. تحدثت فيه عن الكثير من المواضيع الشخصية والعملية، وحتى عن علاقتها ببعض الفنانين.

وأعادت ياسمين عز، في حديثها مع سلمى رشيد، خلافها مع الفنانة أحلام، في بداياتها الأولى، إلى الواجهة، متسائلة عن السبب. لتسترسل الأخيرة بذكر تفاصيل الواقعة التي صدم بها الكثيرون من محبي الفنانة الإماراتية.

وأكدت سلمى رشيد، على أن الفنانة أحلام الشامسي، طلبت في إحدى الأيام، بينما كانت الأخيرة تحاول بسط موهبتها والظهور في مختلف المهرجانات الكبرى، من منظمي إحدى الفعاليات، التخلي عن عرضها كشرط أساسي لحضورها، وإحياء أمسيتها، حيث قالت: “كانت في البدايات، وتم اقتراح اسمي في إحدى المهرجانات المغربية، وتقريبا كنا قد اتفقنا على كل التفاصيل، وبعدها اتصلوا من جديد لإلغاء العقد، لأن أحلام شرطت لحضورها الحفل، إزالة عرضي واسمي من المهرجان“.

وخلقت هذه التصريحات، الجدل الكبير على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، خاصة وأنها المرة الأولى التي تكشف فيها صاحبة أغنية ماغازيلعن تفاصيل هذه الواقعة، التي أعاد من خلالها النشطاء، النقاش عن موضوع التنافس بين الفنانين العرب، ومحاربتهم لبعض، ومدى تأثير هذه السلوكيات على العلاقات العامة، وعرقلة مسيرة الفنانين، خاصة في البدايات.

وأعاد النشطاء على خلفيه هذه الحادثة، العديد من الفيديوهات الأرشيفية التي وثقت الكثير من المواقف التي جمعت كل من أحلام وسلمى رشيد، أثناء مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب في الغناءأراب ايدول“، قبل سنوات.

الاخبار العاجلة