سحر الصديقي تعلن تعرضها للتسمم

هيئة التحرير10 مايو 2024آخر تحديث :
سحر الصديقي تعلن تعرضها للتسمم

أعلنت الفنانة سحر الصديقي، في تطور مفاجئ، أمس الخميس، عن إصابتها بحالة تسمم، دون ذكر تفاصيل أو أسباب هذه الحادثة الصحية.

واكتفت سحر الصديقي، بنشر صورة لها عبر خاصية “القصص القصيرة”، على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، أرفقتها بتعليق مختصر، جاء فيه: “جاني تسمم يا لطيف”.

وفي هذا السياق، تفاعل النشطاء مع تصريحات الفنانة باهتمام كبير، خاصة وأنه سبق لها أن تعرضت لتسمم غذائي، وهو ما تسبب لها في تأجيل العديد من المشاريع الفنية.

يُذكر أن الفنانة سحر الصديقي، قدمت أداءً مميزاً في موسم دراما رمضان، ونالت استحسان الجمهور المغربي والعربي على حد سواء، من خلال تجسيدها لشخصية “التيبارية” في مسلسل “جوج وجوه”، الذي يعتبر مرحلة فاصلة في حياتها الفنية، فقد تجرأت على نمطيتها، وأبدعت في شخصية مميزة وبعيدة كليا عن كل ما سبق وقدمت في مختلف الأعمال الفنية الأخرى.

ومع هذه الظروف الصحية الصعبة التي تواجهها، يظل من الملفت للنظر استعداد الفنانة للعودة إلى العمل الفني بكل حماس وتفانٍ، مما يعكس عزيمتها القوية وعلاقتها العميقة بفنها وجمهورها، خاصة وأنها تنتظر تفاعل الجمهور مع حضورها في مسلسل “من فم السبع”.

الاخبار العاجلة