زهير زائر يكشف لـ”بلادنا24″ تفاصيل مشاركته في فيديو كليب سلمى رشيد

هيئة التحرير6 يوليو 2024آخر تحديث :
زهير زائر يكشف لـ”بلادنا24″ تفاصيل مشاركته في فيديو كليب سلمى رشيد

يشارك الفنان الكوميدي، زهير زائر، في فيديو كليب الفنانة سلمى رشيد، الذي من المرتقب أن تصدره قريبا على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفديوهات “يوتيوب”، تحت عنوان “نجيك دروكا”.

وتأتي هذه الخطوة، بعد تحقيق زائر، نجاحات عديدة في مجال الفكاهة والتمثيل، في عدد من الأعمال المغربية، وهو الأمر الذي علق عليه الفنان، في تصريح لـ”بلادنا24“، قائلا: “بصراحة، هي تجربة جديدة في مساري الفني بشكل عام. حاولت أن أكون على قدر المسؤولية التي حملتني الفنانة سلمى رشيد في جديدها الفني. لم أجد في الحقيقة، صعوبة كبيرة في الاشتغال على قصص الفيديو كليبات، لأنني وجدتها شبيهة لدرجة كبيرة بباقي المسلسلات والأعمال التي شاركت فيها سابقا”.

وسبق للفنانة سلمى رشيد، أن تقاسمت مع جمهورها، على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عددا من الصور والفيديوهات، التي وثقت من خلالها كواليس التصوير. ويقول زهير زائر عن التفاصيل: “قضينا يوما طويلا في التصوير، لكن الأجواء كانت ايجابية وحماسية للغاية. كنا مثل العائلة، ناهيك عن فريق العمل الذي اشتغل بمعية المخرج بحرفية عالية، وأنا بدوري أنتظر النتيجة النهائية للكليب”.

وأضحت الأعمال الفنية المغربية، عميقة بقضايا ومواضيع متعددة، ففي الفن رسالة، وفي مشاركة زهير زائر، في أغنية “نجيك دروكا”، يسلط الضوء بطريقة مميزة على موضوع الزواج والمهر أو “الصداق”، في حديث صريح عن المتطلبات المكلفة للزواج، التي أضحت عائقا للعديد من الشباب المغاربة.

وعن تكرار هذه التجربة، يؤكد زهير زائر، في تصريحه لـ”بلادنا24“، أنه استهل مشواره الفني منذ البداية بالمسرح، واستطاع أن يراكم على مر السنوات، العديد من الأعمال الفنية المتنوعة من مسلسلات وأفلام، وهو الآن يتطلع لتجربة جديدة، عبارة عن “شريط قصير” من بطولته، سيكشف عن تفاصيله عما قريب.

الاخبار العاجلة