رونالدو يضغط لكي يتعاقد النصر مع نجم المنتخب المغربي

هيئة التحرير21 أغسطس 2024آخر تحديث :
رونالدو يضغط لكي يتعاقد النصر مع نجم المنتخب المغربي

يواصل نادي النصر السعودي مفاوضاته للتعاقد مع أحد نجوم المنتخب المغربي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية 2024، بعد ضغط من نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو على الإدارة، لإبرام صفقات تنافسية لمضاهاة العدو اللدود الهلال.

ونمت أنباء في الصحف السعودية عن ضغط كبير مارسه رونالدو على إدارة النادي، من أجل التعاقد مع صفقات عالمية، حيث يهدف أصفر العاصمة إلى استعادة لقب الدوري السعودي للمحترفين، إلى خزائنه لأول مرة منذ موسم 2018-2019.

وحسب موقع ون ون، فإن النصر كثّف مفاوضاته للتعاقد مع نجم منتخب المغرب ومهاجم نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (28 عامًا) مؤكدا أن العين أبدى استعداده لسماع العروض المقدمة.

يرتبط رحيمي بعقد مع العين إلى نهاية الموسم الحالي 2024-2025، ما يعني أن النادي الإماراتي سيكون مجبرًا على بيع اللاعب في الميركاتو الحالي بدلًا من خسارته بالمجان في الشهور المقبلة، وهي نقطة تعزز فرص النصر في نيل خدمات سفيان.

من المعلوم أن العين لا يريد التفريط في خدمات نجمه الأول، لكن في نفس الوقت سينظر بعين الاعتبار إلى الاستفادة المالية الكبيرة التي سيجنيها من عملية بيعه إلى النصر، لذلك فإن الصفقة شهدت انفراجة كبيرة بالفعل في الأيام القليلة الماضية.







الاخبار العاجلة