رسميا.. الجيش الملكي المغربي يتقدم بشكوى لـ «كاف» ضد هذا النادي.

هيئة التحرير31 مارس 2023آخر تحديث :
رسميا.. الجيش الملكي المغربي يتقدم بشكوى لـ «كاف» ضد هذا النادي.

الجديد نيوز

أعلن نادي الجيش الملكي، عن التقدم باحتجاج بشأن إشراك نادي فيوتشر المصري، لاعبه أحمد رفعت، في مواجهة الفريقين ضمن دور مجموعات في كأس “الكاف”.
وجاء في بلاغ للنادي العسكري “تقدمت إدارة نادي الجيش الملكي باحتجاج لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على خلفية المشاركة الغير قانونية للاعب نادي فيوتشر أحمد رفعت لحساب مباراة الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”.
وأردف المصدر “جاءت عملية الاحتجاج لدى الجهاز الكروي القاري بعد تجميع المعطيات الكافية التي تؤكد المشاركة الغير قانونية للاعب فيوتشر، وذلك بهدف الدفاع عن مصالح النادي في الاستحقاق القاري”.
وكان “الكاف” قد منح 3 نقاط لنادي فيوتشر، عقب احتجاجه على إشراك نادي أسكو كارا التوغولي لاعبا بشكل غير قانوني.
وكان رفعت قد شارك مع فيوتشر في لقاء بول الأوغندي ضمن الدور التمهيدي، قبل الانتقال معارا للوحدة، لكنه عاد مجددا وشارك في مباراتي الجيش الملكي وأسكو كارا بدور المجموعات.
ويتموقع كلا من الجيش الملكي (المؤهل للدور المقبل) وفيوتشر، في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، ويأتي بيراميدز المصري في الصف الثالث ب8 نقاط، ثم أسكو كارا رابعا ب0 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

Pin It on Pinterest