رافاييل فاران يعلن اعتزاله كرة القدم

هيئة التحريرمنذ 3 ساعاتآخر تحديث :
رافاييل فاران يعلن اعتزاله كرة القدم

أعلن الدولي الفرنسي السابق، رافاييل فاران، اعتزاله كرة القدم في سن الحادية والثلاثين، وذلك نتيجة للإصابات المتكررة التي عانى منها طوال مسيرته الاحترافية.

فاران، الذي لعب في صفوف أندية مرموقة مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد، واجه إصابة في ركبته عقب انضمامه إلى نادي كومو، الذي صعد حديثًا إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، مما منعه من الظهور مع الفريق.

وصرح فاران في بيان نشره عبر حسابه على منصة إنستغرام: “لقد مررت بتجارب عديدة من السقوط والنهوض، لكن حان الوقت لوضع حد لمسيرتي بعد آخر مباراة”.

وتابع أن “حياة جديدة ستبدأ خارج المستطيل الأخضر، وسأظل جزءًا من نادي كومو، ولكن دون حذائي وواقيات الساق”.

وعبر فاران عن امتنانه العميق لزملائه والمدربين وكل من كان له دور في مسيرته، مشيدًا بالتجربة الغنية التي عاشها في عالم كرة القدم.

وعلى مدار 14 عامًا، شارك فاران في 480 مباراة، محققًا إنجازات متميزة، منها الفوز بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

وبدأ رااييل فاران مسيوته الاحترافية في نادي لانس، حيث تألق بعمر 17 عامًا، ثم انتقل إلى ريال مدريد، وكان لاعبًا أساسيًا من 2011 إلى 2021.

كما شارك دوليا مع منتخب فرنسا في 93 مباراة، وكان أبرز إنجازاته التتويج بكأس العالم 2018 بعد الفوز على كرواتيا في النهائي.

الاخبار العاجلة