“خط الرجعة” يجمع ابتسام تسكت بأنس بسبوسي

هيئة التحرير3 أغسطس 2024آخر تحديث :
“خط الرجعة” يجمع ابتسام تسكت بأنس بسبوسي

ينتظر الجمهور المغربي، حضور ثنائي فني جديد قد يخلق الحدث، مثلما حدث في مسلسل “بين لقصور”، بين “وردة” و”الكاطورز”، لكن هذه المرة قد تكون البطلة هي ابتسام تسكت، رفقة أنس بسبوسي.

وكشف مصدر مطلع لـ”بلادنا24“، أن المخرج عادل الفاضلي، يسهر في هذه الأثناء، على تصوير مشاهد مسلسله الجديد، تحت عنوان “خط الرجعة”، بمشاركة ثلة من الفنانين، على رأسهم وصال بيريز، وعبد الحق بالمجاهد، وحمزة الطاهري، ونبيل عطيف، ومريم الكرع، رفقة ابتسام تسكت، وأنس بسبوسي، وآخرون.

وفي هذا السياق، كشفت ذات المصادر، أن “خط الرجعة”، هو أول عمل درامي فني يجمع بين أنس بسبوسي وابتسام تسكت. لكن، لا يزال أبطال العمل متحفظون عن ذكر تفاصيل قصة المسلسل، الذي اختار مخرجه، تسليط الضوء على العديد من القضايا والظواهر الاجتماعية، أبرزها الفقر، والسعي نحو تحقيق الأحلام.

ويراهن فريق المسلسل، على تشكيل ثنائي جديد يخطف الأضواء، يجمع أبرز الفنانين الشباب، لخلق الحدث، ولفت انتباه الجمهور، وهو ما راهن عليه فئة عريضة من النشطاء، باجتماع تسكات وبسبوسي كثنائي مرتقب في هذا العمل.

ويمثل “خط الرجعة”، العودة الرسمية للفنانة ابتسام تسكت، للساحة الفنية، بعد قطيعة سنوات، وتركيزها كليا على مجال الغناء، حيث أصدرت بعض الأغاني، بعضها تكلل بالنجاح، والبعض الآخر اكتفى بالتداول لأيام قليلة.

وتبقى “رضاك”، آخر الأغاني التي أصدرتها الفنانة، بمشاركة شقيقها، بلغت على قناتها الرسمية بمنصة “يوتيوب”، لأزيد من ستة ملايين مشاهدة.

الاخبار العاجلة