خطير جدا.. وزير الشؤون الدينية الجزائري يتطاول على الرسول الكريم وصحابته وينسب إليه قولا لا يصدقه عاقل (فيديو)

هيئة التحرير21 أغسطس 2024آخر تحديث :
خطير جدا.. وزير الشؤون الدينية الجزائري يتطاول على الرسول الكريم وصحابته وينسب إليه قولا لا يصدقه عاقل (فيديو)

أخبارنا المغربية – عبدالاله بوسحابة

كما أقول دائما، لا يمكن أن يمر يوما في “بلاد المهابيل” دون أن يهتز على وقع فضيحة أو حملة سخرية واسعة أو… والسبب بطبيعة الحال، إدمان مسؤوليها على الكذب والافتراء واختلاق سيناريوهات غريبة، من أجل تدجين عقول الشعب بأفكار لا يمكن لعاقل أن يصدقها أو يقبل بها.

فبعد سلسلة من الأكاذيب والمواقف الساخرة التي نسجها الرئيس المنتهية ولايته “عبد المجيد تبون”، جاء الدور اليوم على “يوسف بلمهدي”، وهو للإشارة يا حسرة، وزير الشؤون الدينية في الجزائر، والذي قال للأول “والله ما كتعرف تكذب”.. هذا “الكركوز” المأجور لنظام الكابرانات، جعل الجميع في صدمة قوية غير مسبوقة، بعد أن تطاول على سيد الخلق متعمدا، ونسب إليه قولا كاذبا، لا يمكن لكل الأسانيد التاريخية والدلائل العقلية عموما أن تقبله.

وعلاش هدشي كامل؟؟ لأن وزير الشؤون الدينية الذي يأتمر فقط بأوامر “الكابرانات”، أراد من خلال هذا التصريح أن “يهرف” على الشعب الجزائري، ويزعم أن له تاريخ “بطولات وهمية” ولو بالكذب والتزوير، وبطبيعة الحال يركبون دائما على موجة غزة وفلسطين عموما من أجل استمالة تعاطف الشعب التواق لمجد ضائع بسبب تاريخه الفارغ والمجهول.

المهم عند “الكابرانات”، هو دعم مرشحهم الحر “تبون” من أجل نيل عهدة ثانية باتت مؤكدة، لأجل ذلك لم يستحي هذا الوزير، وعمد إلى التطاول على الرسول الكريم والكذب عليه متعمدا، ولسانه حاله يردد مقطعا من أغنية معروفة للشيخ “بلال”، يقول فيها “حنا عندنا تاريخ مشي غير هدرة في الريح.. التالي فينا شيخ مشي لبارح بدينا”، نعم هذا هو الخطاب الذي يعشقه المغفلون في الجزائر، ولا ضير في اللجوء إلى الكذب والافتراء والبهتان طالما أنه سيريح القطيع في الجارة الشرقية.. (الفيديو):

الاخبار العاجلة