خصم 3 نقاط من فريق شباب السوالم يشعل صراع النزول

هيئة التحرير3 يونيو 2024آخر تحديث :
خصم 3 نقاط من فريق شباب السوالم يشعل صراع النزول

أخبارنا المغربية – الرباط 

قررت لجنة الاستئناف بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تأييد قرار لجنة الانضباط لدى العصبة الاحترافية لكرة القدم، والذي اعتبرت فيه فريق شباب السوالم، منهزما في مباراته أمام اتحاد تواركة، برسم الجولة السادسة والعشرين من البطولة الاحترافية، على خلفية مخالفة لقانون اللوائح المقدمة للحكام.

وجاء قرار لجنة الانضباط، بعد مشاركة مدرب السوالم محمد السبكي كمدرب رسمي ضمن ورقة المباراة، رغم عدم تأهيله للمشاركة بسبب عدم توفره على رخصة التدريب (أ) التي تخول له الجلوس على مقاعد البدلاء كمدرب رسمي للفريق.

وخصمت اللجنة المذكورة 3 نقاط من رصيد السوالم، ليصبح في المركز 14 مناصفة مع شباب المحمدية برصيد 24 نقطة، حيث أصبح مهددا بشكل رسمي بالنزول إلى القسم الثاني، فيما حصل اتحاد تواركة على نقاط المباراة، ليصبح رصيده 46 نقطة في المركز الرابع، ويقترب من ضمان مشاركة محتملة في كأس “الكاف” .

وسيرحل شباب السوالم في الجولة الأخيرة من البطولة الوطنية لملاقاة يوسفية برشيد النازل إلى القسم الثاني، بينما يلعب شباب المحمدية خارج القواعد مع اتحاد طنجة.

ويستقبل فريق مولودية وجدة المحتل للصف 13 بمجموع 25 نقطة، والمهدد كذلك بالنزول إلى البطولة الثاني، المتصدر الرجاء الرياضي الطامح لتحقيق لقبه رقم 13.

الاخبار العاجلة