حقيقة وفاة الفنان حمدي حافظ على جبل عرفات خلال موسم الحج 2024

هيئة التحرير17 يونيو 2024آخر تحديث :
حقيقة وفاة الفنان حمدي حافظ على جبل عرفات خلال موسم الحج 2024

خاص- السابعة الإخبارية

ما هي حقيقة وفاة الفنان حمدي حافظ.. حيث انتشر خبر وفاة الفنان المصري حمدي حافظ، يوم السبت 16 يونيو 2024، على جبل عرفات خلال أداءه مناسك الحج.

وفاة الفنان حمدي حافظ

وكان أول من أعلن خبر وفاة الفنان حمدي حافظ، الدكتور محمد سعيد محفوظ، مدير معهد الأهرام الإقليمي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال محفوظ: “فاز الأخ العزيز والفنان المحترم حمدي حافظ بالخاتمة التي يستحقها.. فاضت روحه وهو راكع على جبل عرفات.. اللهم ارزقنا حسن الخاتمة.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وفاة الفنان حمدى حافظ
وفاة الفنان حمدى حافظ

نقيب المهن التمثيلية المصرية، الدكتور أشرف زكي، كشف حقيقة وفاة الفنان حمدي حافظ، مؤكدًا أنه على قيد الحياة، وبصحة جيدة، نافيًا خبر وفاته في السعودية أثناء مناسك الحج.

ووفقًا أشرف زكي، يتواجد الفنان حمدي حافظ، في مصر، وفي صحة جيدة، وأن ما تم ترويجه حول وفاته، مجرد شائعات.

رحيل حمدي حافظ “شائعة”

عقب تصريح نقيب المهن التمثيلية، حرص الإعلامي محمد سعيد محفوظ، على نشر الحقيقة على الجمهور، قائلًا: “الفنان القدير حمدي حافظ بخير.. اتصلت به واطمأننت على صحته، وهو في أفضل حال والحمدلله”.

ونشر محفوظ، صورته مع الفنان حمدي حافظ عبر حسابه على موقع “فيسبوك”، مضيفًا: “خبر رحيله في الحرم إشاعة.. أطال الله في عمره، وبارك في سيرته الحسنة ومسيرته المشرفة”.

من هو الفنان حمدى حافظ

من هو الفنان حمدى حافظ
من هو الفنان حمدى حافظ

الفنان حمدى حافظ، هو ممثل مصرى ولد فى مدينة طنطا.

حصل على بكالوريوس معهد الفنون المسرحية عام 1975.

أنتج 3 أفلام سينمائية، واشتهر بدور الشاب المراهق.

من أشهر أعماله التليفزيونية: (عمر بن عبد العزيز، الوسية، ليالي الحلمية (ج2)، الجلاد والحب، النساء يعترفن سرا، السمان والخريف، المجهول).

من أشهر أعمال حمدي حافظ السينمائية، أفلام: (أرملة رجل حي، الجوازة دى مش لازم تتم، دخان بلا نار، من يدفع الثمن، أين تخبئون الشمس).

كما قدم أفلام: (وداعاً إلى الأبد، سيقان في الوحل، المنحرفون، ومضى قطار العمر، شلة المراهقين، مدرسة المراهقين).

الاخبار العاجلة