جماهير إشبيلية توجه نداء مؤثرا ل”بونو” خلال احتفالات التتويج باللقب الأوروبي

هيئة التحرير2 يونيو 2023آخر تحديث :
جماهير إشبيلية توجه نداء مؤثرا ل”بونو” خلال احتفالات التتويج باللقب الأوروبي

الجديد نيوز

استغل مشجعو فريق إشبيلية تواجدهم مساء اليوم الخميس بمدرجات ملعب “رامون سانشيز بيخوان”، لتوجيه رسائل قوية إلى إدارة الفريق، مطالبين ببقاء الحارس الدولي المغربي ياسين بونو.

ووجه أنصار الفريق الأندلسي رسالة دعم كبيرة للحارس المغربي خلال الاحتفالات المنظمة بمناسبة التتويج بلقب الدوري الأوروبي للمرة السابعة في تاريخ الفريق.

وخلال تقديم المذيع، للاعبي إشبيلية لتحية الجماهير، رفعت هذه الأخيرة أصواتها مطالبة ببقاء بونو، وذلك بعد تداول أنباء عن قرب رحيله، بعد أن فقد رسميته في الدوري الإسباني في الشهرين الأخيرين، بسبب تفضيل المدرب الجديد خوصي لويس منديليبار، الصربي ماريو ديمتروفيتش، بداعي معرفته جيدا بمهارات هذا الأخير من خلال تدريبه سابقا بفريق إيبار.

وكان بونو الذي ظهر متأثرا بدعم الجماهير مساء اليوم، قد فضل البقاء بإشبيلية رغم العروض التي توصل بها بعد تألقه الكبير في مونديال قطر، من ضمنها عرض العملاق الألماني بايرن ميونخ، وذلك من أجل مساعدة فريقه للخروج من أزمة النتائج التي تخبط فيها خلال مرحلة الذهاب، والتي جعلته ينحدر إلى مراكز النزول إلى القسم الثاني، في دورات عديدة.

لكن تضحية بونو قوبلت بصدمة فقدان الرسمية بعد قدوم منديليبار، قبل أن يعيد الحارس المغربي الاعتبار لنفسه من خلال قيادة إشبيلية لتحقيق اللقب الأوروبي السابع، بعروض قوية في مباريات الدوري الأوروبي، خاصة أمام مانشستر يونايتد ويوفنتوس، قبل التألق في النهائي ضد روما الذي شهد صده ركلتي جراء ليكون النجم الأول لنهائي بواديست.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

Pin It on Pinterest