تهجم على الذراع الأيمن لبنعطية.. مبيمبا يواصل إثارة الجدل

هيئة التحرير8 أغسطس 2024آخر تحديث :
تهجم على الذراع الأيمن لبنعطية.. مبيمبا يواصل إثارة الجدل

عاد الدولي الكونغولي شانسيل مبيمبا ليثير الجدل مرة أخرى، عقب تهجمه لفظيا على علي زراق، الذي يعتبر الساعد الأيمن للدولي المغربي السابق المهدي بنعطية، المدير الإداري الحالي لأولمبيك مارسيليا.

وخصصت صحيفة “ليكيب” الفرنسية صفحة كاملة في عددها ليومه الخميس 8 غشت الجاري، لسرد تفاصيل النزاع الذي نشب بين المدافع مبيمبا، الذي أثار جدلا في كأس أمم إفريقيا الأخيرة بعد مشاداته الشهيرة مع الناخب الوطني وليد الركراكي، وعلي زراق الذي يشغل منصب مستشار لرئيس أولمبيك مارسيليا، بابلو لونغوريا.

ووصفت “ليكيب” زراق بالساعد الأيمن للمهدي بنعطية، وأوضحت أن مبيمبا تحدث إليه أمام الجميع بطريقة غير لائقة، عندما كان زراق يخبر لاعبي الفريق الرديف بخوض مباراة ودية غدا أمام نادي فيلفرانش من الهواة.

وحسب الصحيفة، فإن مبيمبا الذي يتدرب منذ فترة مع الفريق الاحتياطي بسبب رغبة الفريق في تسريحه خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي، قال لزراق: “اسمع يا صديقي، لن أقطع مساقة تستغرق أربع ساعات للمشاركة في مباراتك السخيفة”.

وكادت الأمور أن تتطور إلى الأسوأ، عندما احتج زراق، رجل ثقة بنعطية، على الطريقة التي يكلمه بها مبيمبا، الذي سبق له أن تورط في سلسلة من القضايا الانضباطية، بل تجرأ اللاعب ورفع أصبعه الثالث في وجه مستشار رئيس أولمبيك مارسيليا، حسب ما أشارت إليه “ليكيب” في عدد اليوم.

ويتدرب مبيمبا رفقة الفريق الثاني لأولمبيك مارسيليا، الذي جلب لاعبين جدد في قلب الدفاع، لكنه لا يرغب في فسخ عقده مع اللاعب الكونغولي، ويفضل بيع عقده إلى فريق سعودي، والاستفادة من عائدات رحيله، علما أن اللاعب رفض عرضا رسميا من نادي رين الفرنسي.







الاخبار العاجلة