تقرير يكشف الأسباب التي تدفع ريال مدريد للاحتفاظ بدياز

هيئة التحرير2 أغسطس 2024آخر تحديث :
تقرير يكشف الأسباب التي تدفع ريال مدريد للاحتفاظ بدياز

سلط تقرير صحفي، اليوم الجمعة، الضوء على الأسباب التي تجعل نادي ريال مدريد متمسكًا ببقاء الدولي المغربي إبراهيم دياز في صفوفه في الموسم المقبل.

ويرتبط دياز، صاحب الـ24 سنة، بعقد مع ريال مدريد يمتد إلى غاية 30 يونيو 2027، ويحظى باهتمام بعد الموسم المميز الذي قدمه مع الميرينغي في العام الماضي.

ووفقًا لموقع “winwin”، فإن هناك ثلاثة أسباب دفعت ريال مدريد لحسم موقفه من الاحتفاظ بالنجم المغربي، ولعل أبرزها المستوى الذي ظهر به دياز في مرحلة الإياب من الموسم الماضي، والذي اعتبره عاملًا بارزًا في موافقة أنشيلوتي على بقائه في الموسم القادم 2024-2025.

وشدد التقرير المذكور أن السبب الثاني في ضمان دياز بقائه ضمن تشكيلة الملكي يتمثل في العلاقة القوية التي باتت تجمعه بالمدرب كارلو أنشيلوتي، الذي يُحب نجم ميلان السابق ويستمتع بتطوره الملحوظ في الفترة الماضية والأداء الذي يقدمه في التدريبات التحضيرية للموسم الجديد.

السبب الثالث وراء احتفاظ ريال مدريد بإبراهيم دياز، حسب التقرير، هو رغبة الأخير في البقاء والتطور الذي يظهر عليه بشكل تدريجي، إضافة إلى عدم توصل إدارة النادي بعرض مغرٍ ماليًا، وعدم موافقة اللاعب على الرحيل إلى الدوري السعودي.







الاخبار العاجلة