تقرير: بعض مالكي بلاستايشن لن يتمكنوا من لعب GTA VI وقت إطلاقها

هيئة التحرير25 مايو 2024آخر تحديث :
تقرير: بعض مالكي بلاستايشن لن يتمكنوا من لعب GTA VI وقت إطلاقها

لفترة طويلة، كان عشاق لعبة GTA ينتظرون بفارغ الصبر خليفة GTA V، التي تم إطلاقها في عام 2013. وحتى الآن، لا تزال لعبة GTA V عبر الإنترنت تجذب ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم، حيث يقومون بتسجيل الدخول بانتظام لاستكشاف العالم الافتراضي. مع الإعلان عن GTA VI في ديسمبر 2023، انفجر حماس المشجعين.

وأفيد مؤخرًا أن لعبة GTA VI ستأتي أولاً إلى أجهزة PlayStation وXbox، مما يعني أن لاعبي أجهزة الكمبيوتر قد يضطرون إلى الانتظار لفترة أطول للاستمتاع باللعبة. ومع ذلك، لن يتمكن جميع مالكي PlayStation من لعب اللعبة عند إطلاقها، حيث كشفت شركة Sony أن حوالي نصف مستخدمي PlayStation ما زالوا يستخدمون PS4، الذي يفتقر إلى الأجهزة اللازمة لتشغيل GTA VI. من المتوقع أن تكون اللعبة متاحة حصريًا على PlayStation 5 وXbox Series X/S وPS5 Pro المرتقب.

في تقرير أرباح الربع الرابع من عام 2024، أعلنت الشركة الأم لشركة Rockstar Games، Take-Two Interactive، أن اللعبة ستصدر في “خريف 2025”. هذا الإعلان جاء بعد تسربات عديدة عبر الإنترنت، تشير إلى أن خريطة GTA VI ستكون الأكبر في تاريخ Rockstar Games، مع توقع أن تشمل أجزاء من فلوريدا وجورجيا، وتحتوي على أكبر عدد من الألعاب المصغرة في السلسلة، بما في ذلك لعبة صيد جديدة.

الاخبار العاجلة