تفاصيل محاولة خطف وافد جديد على الجيش الملكي من مطار محمد الخامس

هيئة التحرير15 يوليو 2024آخر تحديث :
تفاصيل محاولة خطف وافد جديد على الجيش الملكي من مطار محمد الخامس

شهدت صفقة نادي الجيش الملكي الخاصة باللاعب جويل بيا، القادم من تيبي مازيمبي الكونغولي، بعد الأحداث التي كادت تعترض انضمام اللاعب إلى الفريق العسكري.

وكشف الناطق الرسمي لنادي الجيش الملكي، محمد الشرع، في تصريح لجريدة “الأخبار”، عن تفاصيل محاولة سلب ناد عبر شخص، لجويل بيا، من الجيش الملكي.

وقال الشرع، إن الجيش الملكي قام بجميع الترتيبات من أجل إحضار اللاعب إلى المغرب، ومن بينها التفاوض مع ناديه، وإرسال تذكرة السفر إليه، وتسهيل حصوله على ترخيص الدخول إلى المغرب، وأنه بمجرد نزول جويل بيا بمطار محمد الخامس، قام أحد الأشخاص بالتقدم نحو اللاعب، ومحاولة إقناعه بتغيير وجهته واللعب لناديه، قبل أن يصده بيا ويقوم بالاتصال بمسؤولي الفريق العسكري ويخبرهم بالحادث.

وتابع: “لا أفهم ماذا كان يحاول الشخص القيام به، فحتى لو وافق اللاعب على تغيير الوجهة، فعقده مرتبط مع مازيمبي، والذي دخل في مفاوضات مع الجيش الملكي، وحسمت الصفقة، كيف يعقل ألا يفكر المعني بالأمر في هذا؟”.

ونجح الجيش الملكي في إنجاز مجموعة من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل طموحه لتدعيم صفوفه والتنافس في الموسم القادم بهدف تحقيق الألقاب.







الاخبار العاجلة