تفاصيل اتفاق نصير مزراوي مع مانشستر يونايتد

هيئة التحرير29 يوليو 2024آخر تحديث :
تفاصيل اتفاق نصير مزراوي مع مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية عن توصل نادي مانشستر يونايتد لاتفاق مع المدافع المغربي نصير مزراوي لاعب فريق بايرن ميونخ على بنود عقده لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأظهر مزراوي هذا الموسم مرونة تكتيكية استثنائية، حيث لعب بنجاح في كلا جانبي الملعب. على الرغم من أن مركزه الأساسي هو الظهير الأيمن، إذ قدّم أداءً مقنعًا للغاية في بعض المباريات التي شارك فيها كظهير أيسر.

وأكد فابريتسيو رومانو المُتخصص في أخبار الانتقالات، عبر منصة إكس، توصّل مانشستر يونايتد لاتفاق مع الدولي المغربي نصير مزراوي على عقد يمتد لخمس سنوات مع إمكانية التمديد لعام إضافي، وتُطابق هذه المدة عقود كل من ليني يورو وجوشوا زيركزي اللذين انضما مؤخرًا إلى صفوف الشياطين الحمر.

وأوضح رومانو ضرورة بيع نادي مانشستر يونايتد اللاعب أرون وان بيساكا قبل الشروع في مفاوضات مع نادي بايرن ميونخ لضم مزراوي خلال فترة الانتقالات الحالية.

كان الدولي المغربي مزراوي، صاحب الـ28 مباراة دولية، قريبًا من الانتقال إلى نادي وست هام يونايتد خلال الأيام الماضية. إلا أن المفاوضات بين الطرفين قد وصلت إلى طريق مسدود بسبب الخلافات حول القيمة المالية للصفقة، وفقًا لما أوردته شبكة “سكاي سبورتس”.

 







الاخبار العاجلة