بوزوق يضع شرطا للاستمرار مع الرجاء

هيئة التحرير17 يوليو 2024آخر تحديث :
بوزوق يضع شرطا للاستمرار مع الرجاء

اشترط الجزائري يسري بوزوق، هداف الرجاء الرياضي والبطولة الاحترافية، على إدارة فريقه صرف مستحقاته المالية العالقة، للاستمرار معه إلى غاية نهاية عقده صيف السنة المقبلة.

ويدين بوزوق للرجاء بمبلغ يصل إلى 230 مليون سنتيم، يتضمن الأشطر المتأخرة من منحة التوقيع وبعض المكافآت الأخرى، بدون احتساب مكافأة هداف الدوري ومنحة الفوز بلقب كأس العرش.

وطالب بوزوق بمستحقاته المالية العالقة، وينتظر تفاعل إدارة النادي مع طلبه قبل اتخاذ القرار المناسب بعد انتهاء عطلته الصيفية، علما أنه مطلوب من قبل أندية عربية، تتابع باهتمام وضعه داخل الرجاء.

ولم يمانع بوزوق في الاستمرار مع الرجاء إلى غاية يونيو 2025، موعد انتهاء عقده، بشرط تسديد مستحقاته المالية العالقة بشكل مستعجل.

ونفى مصدر رجاوي مسؤول خبر إرسال بوزوق من خلال وكيل أعماله لرسالة بالبريد المضمون لإدارة النادي، يهدد فيها باللجوء إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لفسخ عقده من طرف واحد، في حالة عدم تسديد مستحقات اللاعب خلال أسبوعين.

ويسعى الرجاء إلى الاحتفاظ بخدمات بوزوق الذي بصم على موسم كبير، توج خلاله بلقبي البطولة وكأس العرش إلى جانب لقب هداف الدوري، على الرغم من الأزمة المالية التي يعيشها النادي، إذ يتعين عليه دفع حوالي ثلاث ملايير سنتيم لرفع عقوبة المنع من الانتدابات، علاوة على دفع المستحقات المالية العالقة لمجموعة من اللاعبين.







الاخبار العاجلة