بنعبد الله يرد على تصريحات الطالبي: نقي باب دارك وعطينا التيساع

هيئة التحرير27 مايو 2024آخر تحديث :
بنعبد الله يرد على تصريحات الطالبي: نقي باب دارك وعطينا التيساع

ـ الرباط

لم يتأخر الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، في الرد على تصريحات عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، راشيد الطالبي العلمي،  على خلفية توجه حزب الكتاب برسالة مفتوحة تحمل انتقادات لرئيس الحكومة. 

وقال بنعبد الله، اليوم الاثنين، بمجلس النواب “من الأحسن يعطينا التيساع، لأنه إذا قرر يستمر في توجيه الاتهامات والكلام الساقط.. ما فيها باس ينقي باب دارو هو اللول”،في إشارة إلى الطالبي العلمي. 

وتابع بنعبد الله مهاجما الطالبي بالقول “تربا عندنا وتعلم يبدا يلوك الهضرة، لكن رياح المسارات الشخصية جعلاتو يلتحق بالحزب اللي هو اليوم فيه”. 

وزاد قائلا “قبل أسابيع في زيارة للصين قدم رئيس فريقنا النيابي رشيد الحموني، على أنه يمثل حزب عريق ووطني، وشنو اللي تغير اليوم”. 

وأضاف  الأمين العام للكتاب “اللي تغير أنه ارتكبنا جريمة ما بعدها جريمة، وتوجهنا برسالة مفتوحة ثانية لرئيس الحكومة”، مضيفا “حنا كحزب معروفين علينا احترام الأطراف السياسية كاملة وعمرنا هجمنا شخصيا على شي حد”. 

وكان رشيد الطالبي العلمي، قد انتقد بشدة حزب التقدم والاشتراكية في لقاء حزبي السبت الأخير بأكادير، معتبرا أنه فشل في التسيير القطاعات التي أشرف عليها في السنوات الماضية، متهما إياه بالتسبب في عرقلة تصاميم التهيئة في غالبية المدن والأقليم، كما حمله مسؤلية مشاكل الماء والتعمير، وكذا حراك الريف، معتبرا أنه لم يقم بتنزيل المشاريع، من قبل لأبناء المنطقة.

 

الاخبار العاجلة