بمناسبة عيد زواجهما.. سعد لمجرد يوجه رسالة مؤثرة لغيثة العلاكي

هيئة التحريرمنذ 3 ساعاتآخر تحديث :
بمناسبة عيد زواجهما.. سعد لمجرد يوجه رسالة مؤثرة لغيثة العلاكي

وجه الفنان سعد لمجرد، رسالة رومانسية لزوجته غيثة العلاكي، بمناسبة عيد زواجهما، حيث اختار حسابه على منصة التواصل الاجتماعي “انستغرام”، للتعبير عن سعادته وامتنانه بتواجدها في حياته.

ونشر المجرد صورة تجمعه بزوجته غيثة، عبر حائط صفحته الرسمية على “انستغرام”، أرفقها بتدوينة جاء فيها: “في كل يوم معك أكتشف أكثر فأكثر معنى الحب الحقيقي. أنت إحدى نعم الله علي والشريكة التي تجعل كل لحظة مليئة بالدفء والحنان”.

وتابع صاحب أغنية “المعلم”، قائلا: “الله يخليك ليا يا غويتة ديالي وكل عام ونحن نعيش أجمل الحكايات معا. عيد زواج سعيد وعيد ميلاد سعيد، يا أغلى هدية في حياتي”.

ولقي هذا المنشور، تفاعلا كبيرا من طرف متابعي وأصدقاء لمجرد، حيث هنأ عدد من نجوم الفن والمشاهير، الثنائي الذي يتمتع بشعبية كبيرة عند الجمهور المغربي، بمناسبة عيد زواجهما، من بينهم ميمي الأبيض، وليلى عزيز، وصفاء حبيركو، وغيرهم.

وتأتي هذه المناسبة، بعد مرور عامين على زواج سعد لمجرد من غيثة العلاكي، والذي تم في شتنبر 2022، في حفل زفاف خاص، عرف حضور عدد محدود من الأهل والأصدقاء المقربين.

وكان زواج لمجرد، قد شكل مفاجئة كبيرة لمحبيه، ومحط اهتمام كبير من قبل الإعلام العربي، خاصة وأن علاقته بغيثة التي تمتد لسنوات طويلة قبل الزواج، باعتبارها كانت من أصدقاءه المقربين، لم يسبق له أن كشف عنها، أو صرح بها من قبل.

الاخبار العاجلة