بعد تصرفاتهما المثيرة.. حكيم زياش والنصيري يُقْدِمانِ على خطوة جديدة

هيئة التحرير8 يونيو 2024آخر تحديث :
بعد تصرفاتهما المثيرة.. حكيم زياش والنصيري يُقْدِمانِ على خطوة جديدة

بعد تصرفاتهما المثيرة.. حكيم زياش والنصيري يُقْدِمانِ على خطوة جديدة في التفاصيل،

أقدم نجما المنتخب المغربي يوسف النصيري وحكيم زياش على الاعتذار من الناخب الوطني واللاعبين، عن تصرفاتهما المثيرة للجدل عقب تغييرهما في مباراة زامبيا أمس الجمعة عن الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم أمريكا 2026.

ووفقًا للمعلومات، فقد اجتمع اللاعبان مع الناخب الوطني واللاعبين مباشرة بعد نهاية المباراة في مقر إقامتهما بالفندق، وقدموا اعتذاريهما عما بدر منهما.

وأكد مصدر مطلع أن اللاعبين قاما بالاعتذار للجميع، وهو الأمر الذي قُبل منهما، ليتم إغلاق الملف بشكل نهائي.

ومباشرة بعد الاعتذار، قام حكيم زياش بمشاركة منشورات تهم هدفه الأول في مرمى زامبيا من علامة الجزاء، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، بينما خلت صفحة النصيري من أي منشور.

وكان تصرف اللاعبين، برمي زياش لحذائه على الأرض، وضرب زياش لقنينة ماء، قد أثار جدلًا واسعًا، وساهم في انتشار الإشاعات حول ما يحدث في محيط المنتخب المغربي.

ونفى المصدر أن يكون قد تم اتخاذ أي إجراء تأديبي في حق اللاعبين، وهو ما أكده الناخب الوطني وليد الركراكي، حين أشار إلى أنه يتفهم تصرفات اللاعبين، مؤكداً أن الأجواء جيدة في المنتخب المغربي.

وأشار المصدر إلى أن تصرفات اللاعبين جاءت نتيجة شعورهما بالإحباط من تغييرها في المباراة، خاصة في ظل الأداء الجيد الذي قدمتهما.

وأوضح المصدر أن الناخب الوطني واللاعبين اجتمعوا بعد المباراة، وتمت مناقشة ما حدث، وتم التأكيد على ضرورة التركيز على المباريات القادمة وتحقيق الفوز من أجل التأهل لكأس العالم.

الاخبار العاجلة