بسمة بوسيل تفاجئ جمهورها بقرار جديد

هيئة التحرير2 مايو 2024آخر تحديث :
بسمة بوسيل تفاجئ جمهورها بقرار جديد

كشفت الفنانة بسمة بوسيل، عن خطوة مهمة في مسارها الفني، بعد فترة غياب طويلة، حيث أكدت استعدادها لإصدار أول أغنية لها، بعنوان “البدايات”، مع العلم أنها قد اعتزلت الغناء مباشرة بعد زواجها من الفنان المصري، تامر حسني.

وعن موعد طرح جديدها الفني، اختارت بسمة بوسيل عيد ميلادها، الذي يصادف اليوم العاشر من شهر ماي الجاري.

واستهلت بوسيل، الترويج لأغنيتها الجديدة، عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، حيث تقاسمت مع متابعيها، بعض الصور التي وثقت من خلالها كواليس وأجواء تحضيرها لأغنية “البدايات”.

وأشارت في تدوينة أرفقتها على الصور، إلى ضرورة تشبث كل نساء العالم بأحلامهن، وقدرتهن في أي وقت، ولو كان متأخرا، على البداية من جديد في المسار الذي من الممكن أن يجعلهن ناجحات وقويات وذات شأن كبير في المجتمع.

ووجهت الفنانة في تدوينتها، رسالة مباشرة عن تحقيق الأحلام، قائلة: “طول ما كتحلمي وكتحاولي تحققي، تأكدي أنك اتوصلي واحد نهار، الأغنية ليا: البدايات، يوم عيد ميلادي 10 ماي”.

وتجدر الإشارة، إلى أن الجمهور قد أبدى تفاعلاً كبيراً مع هذا الإعلان، حيث عبر الكثيرون عن دعمهم وتشجيعهم لبسمة بوسيل في هذه الخطوة الجديدة في مسيرتها الفنية. كما انتشرت التعليقات الإيجابية، التي أثنت على قرارها بالعودة إلى الغناء، مما يعكس الترقب والاهتمام الكبيرين من جانب الجمهور للاستماع لإنتاجها الفني الجديد.

الاخبار العاجلة