بسمة بوسيل تحضر لأول ألبوم في مسيرتها الفنية

هيئة التحرير24 مايو 2024آخر تحديث :
بسمة بوسيل تحضر لأول ألبوم في مسيرتها الفنية

أعلنت الفنانة بسمة بوسيل، عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عن تحضيرها لمفاجأة فنية مرتقبة في الأشهر القليلة المقبلة.

وفي سياق عودتها للساحة الفنية العربية، كثفت بسمة بوسيل من جهودها للتواصل مع جمهورها، على مختلف حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي، لتعلن اليوم عن عبر خاصية “القصص القصيرة”، عن بدء التحضير لأول ألبوم غنائي لها، الذي سيضم عددًا من الأغاني.

وتقاسمت الفنانة مع جمهورها، صورة توثق من خلالها كواليس التسجيل لعدد من الأغاني المتضمنة في الألبوم داخل الأستوديو، ومعالم الحماس والفرحة بادية على ملامحها، حد تعبير متابعيها.

وعلقت بوسيل على هذه الصورة، في تعليق شوقت من خلاله جمهورها، للتعرف على تفاصيل هذه التجربة الجديدة، قائلة:
“إحزروا ما القادم؟ ألبوم غنائي كامل، يتم تحضيره بكل حب”.

وتقدم جمهور الفنانة بسمة بوسيل في التعاليق، بتشجيعها والثناء على قرارها وعودتها من جديد للاشتغال على مسيرتها الفنية، رغم غياب سنوات طويلة في سبيل تكوين أسرة مع طليقها الفنان المصري تامر حسني، الذي تقبل بعد انفصالهما، قرار عودتها للغناء من جديد، فكان أول داعم لها، وهو من قدم لها أول أغنية بعنوان “البدايات”.

وتجدر الإشارة، إلى أن بسمة بوسيل، قد طرحت قبل أسبوعين، أول أغنية لها بعد عودتها للساحة الفنية، والتي حملت عنوان “البدايات”، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، بلغت على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، لأزيد من 800 ألف مشاهدة.

الاخبار العاجلة