برشلونة أفضل الفرق خلال الجولة الأمريكية

هيئة التحرير7 أغسطس 2024آخر تحديث :
برشلونة أفضل الفرق خلال الجولة الأمريكية

وكالة الأنباء الأسبانية

أكد مدرب ميلان الإيطالي، باولو فونسيكا، أن برشلونة هو أفضل فريق لعب خلال الجولة التحضيرية للموسم الجديد بالولايات المتحدة، وأكثر الفرق الذي خلق مشكلات ل”الروسونيري”.

وقال فونسيكا “في هذا التوقيت.. برشلونة الفريق الأفضل لعبا”، عقب نهاية مباراة الفريقين الودية بالتعادل 2-2 وفوز ميلان بركلات الترجيح.

وأضاف “كان فريقا صعبا بالنسبة لنا، كانت المباراة الأكثر صعوبة من بين المباريات الثلاثة التي لعبناها”، في إشارة لمباراتي مانشستر سيتي وريال مدريد، اللتان فاز بهما ميلان أيضا.

وحول برشلونة، أبرز فونسيكا “يمتلكون العديد من اللاعبين الشباب من أصحاب الجودة الرائعة، إضافة للأفكار الجيدة لهم والأفكار الهجومية في الملعب. يمتلكون الكثير من الوضوح، والتنفيذ الجيد لتلك الأفكار من قبل اللاعبين”.

وتألق البولندي روبرت ليفاندوفسكي بتسجيله لهدفين لبرشلونة في مباراته الودية الأخيرة بالجولة الأمريكية (ق22) من تسديدة رائعة بيمناه على حدود المنطقة من صناعة البرازيلي رافينيا، و(ق58) من تسديدة بيسراه داخل المنطقة من صناعة باو فيكتور، بكرة بدأت من رافينيا.

وتعادل ليفا لبرشلونة الذي كان متأخرا بهدفين خلال المباراة، حيث سجل هدفي ميلان كل من لوكا يوفيتش (ق10) من صناعة كريستيان بوليسيتش، الذي تكفل بتسجيل الهدف الثاني (ق15) بفضل تمريرة من لياو.







الاخبار العاجلة