بذلت جهداً لعدم إلحاق الضرر بمولودية وجدة لكن دون جدوى

هيئة التحرير10 يوليو 2024آخر تحديث :
بذلت جهداً لعدم إلحاق الضرر بمولودية وجدة لكن دون جدوى

تحدث الإطار الوطني، عبد السلام وادو، عن نزاعه مع فريق مولودية وجدة بشأن مستحقاته المالية التي أصدرت فيها لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، حكما يلزم “سندباد الشرق” بأداء ما مجموعه 900 مليون سنتيم للمدرب والدولي السابق.

وكان وادو قد رفض الحكم السابق الذي أصدرته لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، في نزاعه القائم مع فريق مولودية وجدة بعد إقالته من جانب واحد ما دفعه للجوء لمحكمة التحكيم الرياضية الدولية.

وتوصل نادي مولودية وجدة، بقرار منع من التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك بسبب عدم تسوية ملف مدربه السابق عبد السلام وادو.

وقال وادو في تصريحات خاصة لـ”سيت أنفو سبور”، اليوم الأربعاء:”بذلت قصارى جهدي في الفترة الماضية لعدم إلحاق ضرر بالنادي، والمدينة، وجماهيرها، لكن دون جدوى، لم يتم الرد على مراسلتي وقمت بالإجراءات القانونية في هذا الملف”.

وتابع وادو أحد نجوم المنتخب المغربي في كأس إفريقيا 2004:”جرت فترة المفاوضات في عام 2021، حيث قلت للسيد هوار ولجنته، إنني عدت إلى بلدي من أجل حبي له وللمساهمة في تطوير كرة القدم المغربية. دعوني أعمل حتى 30 يونيو 2021، نهاية الموسم، ولا تتمسكوا بعقدي لمدة 4 سنوات. في 30 يونيو 2021، سنقيم تقييماً مع هوار، وإذا كنتم راضين عن عملي، سيستمر العقد بشكل طبيعي، وإذا لم تكونوا راضين، سأرحل دون المطالبة بدرهم واحد.”

وأكمل:”لم يقبلوا اقتراحي، ثم اختلقوا قصة مع سائق الحافلة، وأنهوا عقدي بطردي. الآن، يجب على هوار تحمل العواقب. لن أقبل أي مفاوضات الآن. على أي حال، سيتم استثمار جزء من الأموال المحصلة في المجتمع في منطقتي درعة تافيلالت عبر مؤسستي Beniya.”







الاخبار العاجلة