بالفيديو.. مقابلة في الدوري “الجزائري” تنتهي بشكل مأساوي بعد اندلاع أحداث شغب خطيرة

هيئة التحرير4 يونيو 2024آخر تحديث :
بالفيديو.. مقابلة في الدوري “الجزائري” تنتهي بشكل مأساوي بعد اندلاع أحداث شغب خطيرة

أخبارنا المغربية – عبدالاله بوسحابة

عاش ملعب “الشهيد حملاوي” بالجزائر، أمس الاثنين، ليلة سوداء، عقب اندلاع أعمال شغب خطيرة، دقائق قبل نهاية المقابلة المؤجلة عن الدورة 24 من الدوري المحلي، والتي جمعت بين النادي الرياضي القسنطيني واتحاد العاصمة.

 وارتباطا بالموضوع، عمدت جماهير النادي القسطنطيني إلى اقتحام أرضية الملعب، مباشرة بعد تسجيل الفريق الضيف، هدف التعادل (1-1)، وتخريب كل تجهيزاته، قبل أن تدخل في مواجهات خطيرة مع أنصار فريق اتحاد العاصمة.

في ذات السياق، تقول تقارير إعلامية جزائرية، إن جماهير الفريق المحلي كانت تمني النفس بانتزاع انتصار على حساب اتحاد العاصمة، يضمن للقسطنطينيين فرصة الانفراد بوصافة الترتيب العام للدوري الجزائري للمحترفين، المؤهل إلى مسابقة دوري عصبة الأبطال إفريقيا الموسم المقبل، غير أن هدف التعادل الذي سجل في الوقت الميت (د91)، جعلها تفقد كل الحظوظ في تحقيق الانتصار المنشود، ما تسبب في اندلاع أحداث شغب خطيرة.

وكما توضح بعض المشاهد المؤسفة التي تناقلتها وسائل إعلام جزائرية، فقد قامت جماهير النادي القسنطيني باجتياح ملعب الشهيد حملاوي دقائق قبل صافرة نهاية المباراة، حيث أقدم عدد كبير من المشجعين الغاضبين بتحطيم كراسي الملعب ورميها على أرض الملعب، إلى جانب تخريب بعض المرافق، قبل أن تدخل في اشتباكات مع جماهير اتحاد العاصمة، استعملت فيها كل الوسائل المتاحة.. (الفيديو):

الاخبار العاجلة