بالتقاليد المغربية..فهد الهاشمي يحتفل بعقد قرانه-الصور

هيئة التحرير8 يوليو 2024آخر تحديث :
بالتقاليد المغربية..فهد الهاشمي يحتفل بعقد قرانه-الصور

شارك الاعلامي المغربي ،  فهد الهاشمي ، فرحة احتفاله بعقد قرانه يوم أمس الأحد  مع متابعيه عبر صفحته  الرسمية على انستغرام ، من فتاة من خارج الوسط الفني ، رفض الكشف عن ملامحها و هويتها.

ونشر فهد الهاشمي  مجموعة صور جمعته بزوجته من حفل زفاف بسيط جمع العائلتين، وعلق عليها قائلا: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم عقد قراني على من ارتضاها الله لي و أسأل الله ان يجمع بيننا على الود و المحبة و الرحمة وان يحفظها لي و يبارك لنا و يرزقنا طاعته طيلة العمر ..”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par فهد الهاشمي | Fahd El Hachimi (@fahd.elhachimi)

“>

و أضاف الهاشمي ” و نشكر من شاركنا فرحنا و ادعو الله ان يديم الافراح في بيوتكم وشكرا على رسائلكم المليئة بالمحبة ، زفافي كان عائلي وبسيط لكن كان كله حب وتفاصيله مغربية مئة بالمئة من اللباس المغربي العريق الى الزفة المغربية الى منزلي المتواضع مرفقا طبعا بالفن المغربي الأصيل.. نفتخر بكل ما هو مغربي بالتراث الذي يمثل هويتنا وتاريخنا منذ قرون”.

و حرص الاعلامي المغربي ، على مشاركة أسماء منظمي حفل زفافه و كتب  ” للإشارة أي شخص سأضع اسمه مستحقاته دفعت بالكامل ولن أرضى أن يكون زفافي دعاية لأحد وإنما من محبتي لهم لما بدلوه من مجهود بكل حب وتفان .. والعقبة لكل العازبين”.

الاخبار العاجلة