الوالي أمزازي يستقبل التلميذة سميرة خراز الحاصلة على أعلى معدل في البكالوريا على الصعيد الجهوي

هيئة التحرير3 يوليو 2024آخر تحديث :
الوالي أمزازي يستقبل التلميذة سميرة خراز الحاصلة على أعلى معدل في البكالوريا على الصعيد الجهوي

استقبل السيد سعيد أمزازي والي جهة سوس ماسة، عامل عمالة أكادير اداوتنان زوال اليوم الأربعاء 03 يوليوز 2024، بمقر الولاية، التلميذة سميرة خراز، التي تتابع دراستها بمؤسسة اقرأ بتارودانت، صاحبة أعلى معدل في امتحانات البكالوريا 2024 في جهة سوس ماسة بلغ 19.55،

وقد عرف الحفل، حضور وفاء شاكر مديرة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، والمدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والرياضة بتارودانت، وبحضور والدي التلميذة سميرة خراز.

ويأتي حفل استقبال والي الجهة للتلميذة سميرة خراز، المتفوقة جهويا في امتحانات البكالوريا، تعزيزا للمكانة التي يحظى بها التعليم في الاستراتيجية التنموية الجهوية وتكريسا لمحطة التتويج السنوي للتلاميذ المتميزين بالجهة.

وفي هذا الاطار، هنأ المسؤول الترابي، التلميذة المتفوقة الحائزة على أعلى معدل برسم امتحانات الباكلوريا 2024 بجهة سوس ماسة، وتبادل معها الحديث حول الآفاق المستقبلية، كما زودها بنصائح وتوجيهات قيمة حول مستقبلها الدراسي والمهني،

وقال السيد أمزازي والي الجهة، أن مناسبة الاستقبال، فرصة لتقديم الشكر الجزيل للتلميذة سميرة خراز، وكافة التلميذات المتفوقات والأطر الإدارية والتربوية والأساتذة، كما هنأ أسرة التلميذة على هذا التتويج التي تعتبر فخرا واعتزازا لجهة سوس ماسة وما تزخر به من طاقات.

وفي الختام، جدد الوالي التنويه بأسرة التربية والتكوين بالجهة، موجها تحية تقدير لكل فعاليات الجهة التي تساهم في إنجاح ورش التربية والتكوين وتجعل من نتائجه مصدر فخر واعتزاز.

من جهتها، وفاء شاكر مديرة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، هنأت التلميذة المتفوقة، منوهة بمبادرة الوالي بتخصيص هذا اللقاء للتلاميذ المتفوقين لدعمهم وتشجيعهم.

وحققت التلميذة سميرة خراز، التي تتابع دراستها بمؤسسة “إقرأ” بتارودانت، نجاحا مستحقا، بحصولها  على أعلى معدل في امتحانات البكالوريا 2024 في جهة سوس ماسة، بلغ 19.55.

الاخبار العاجلة