الموت يفجع أميمة باعزية”كتافي خواو دعيو معايا نصبر”-الصور

هيئة التحرير5 أغسطس 2024آخر تحديث :
الموت يفجع أميمة باعزية”كتافي خواو دعيو معايا نصبر”-الصور

أفجع الموت ، الفنانة الشعبية  أميمة باعزية ، يوم أمس الأحد  بوفاة زوج والدتها، حسب ما أعلنت عنه عبر خاصية الستوري لحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”.

و كشفت باعزية من خلال تدوينتها عن العلاقة الطيبة التي كانت تجمعها بالراحل ، مشيرة الى انه بمثابة والدها الذي حرمت منه في سن صغير ، قائلة :“إنا لله وإنا إليه راجعون، عمري فحياتي حسيت بحنان الأب من صغري حيت حليت عيني في هاد الدنيا لقيت ماما فيها الأم فيها الأب ولداتني ورباتني أحسن تربية تقاتلات عليا باش مانحسش بفراغ الأب ولكن جا واحد النهار لي تزوجات دارت حلال الله”.

وتابعت :” وجا فحياتنا راجل وملي جا لقاني صغيرة بزاف كبرت على يديه قرا معايا حاما عليا من بزاف ديال الحوايج تقاتل مع ماما باش نكون أميمة لي بغات ماما هاد الراجل عوضني حنان الأب لي مشا وخلاني صغيرة تزوجت على يديه وليداتي تزادو على يديه ما ينعس حتى ينعسو ولادي مايكل حتى ياكلو وليداتي حنين في ماما”.

واختتمت باعزية تدوينتها ، قائلة : “والبارح مشا وخلاني في هاد الدنيا لي مكاترحمش ولكن حسيت بواحد الشمتة في قلبي كبيرة حيت حتى لقيت أب حنين فيا ويقول ليا بنتي ودابا خلاني ومات حسيت بكتافي خواو دعيو معايا نصبر”.

الاخبار العاجلة