المنتخب المغربي وقضيةإلغاء مواجهته أمام منتخب الكونغو.. مصدر يكشف التفاصيل

هيئة التحرير5 يونيو 2024آخر تحديث :
المنتخب المغربي وقضيةإلغاء مواجهته أمام منتخب الكونغو.. مصدر يكشف التفاصيل

سيطر جوّ من التركيز الشديد على لاعبي المنتخب المغربي، خلال آخر مران لهم داخل مجمع محمد السادس لكرة القدم، ختاماً لمعسكر تدريبي مكثّف دام أسبوعًا، استعدادًا لمواجهة زامبيا الحاسمة غدًا الخميس، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وحرص المدرب وليد الركراكي، وفقًا لموقع “كووورة”، على إبقاء لاعبيه في أعلى درجات التركيز على مباراة زامبيا المهمة، دون الالتفات إلى الأخبار التي راجت حول انسحاب منتخب الكونغو من خوض مباراته ضد “أسود الأطلس” في 12 من الشهر الجاري، بسبب خلاف مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) حول تحديد ملعب المباراة.

ولم يتلقِ الاتحاد المغربي لكرة القدم أي إخطار رسمي بخصوص إلغاء المباراة.

وأكد مصدر أن جميع الترتيبات قد اكتملت للسفر إلى كينشاسا للعب ضد منتخب الكونغو بعد مباراة زامبيا، وذلك عبر طائرة خاصة، دون أي تغيير في مكان المباراة.

وشدّد المصدر على أن المنتخب المغربي غير معني بهذا الصراع الدائر حول تحديد ملعب لقاء الكونغو، ولا يهتم بتغيير مكان المباراة.

ويُمني “أسود الأطلس” النفس بتحقيق الفوز على زامبيا غدًا، لتعزيز صدارتهم للمجموعة الثالثة، وتأكيد أحقيتهم في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026، التي ستقام للمرة الأولى على أراضي ثلاث دول: الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

الاخبار العاجلة