الكشف عن سبب غياب نصير المزراوي عن المنتخب المغربي

هيئة التحرير4 يونيو 2024آخر تحديث :
الكشف عن سبب غياب نصير المزراوي عن المنتخب المغربي

أكد مصدر مسؤول غياب نجم بايرن ميونخ الألماني، نصير المزراوي، عن التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي، الذي يقام حالياً استعداداً لمواجهتي زامبيا والكونغو برازافيل، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وأوضح المصدر ذاته أن غياب المزراوي يعود إلى سفره إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج، ما يعني تأكيد غيابه عن مباراتي المنتخب أمام زامبيا والكونغو، المقررتين توالياً في السابع والحادي عشر من يونيو الجاري.

وكان نصير المزراوي قد غاب أيضاً عن المعسكر الإعدادي الأخير للمنتخب في شهر مارس الماضي، والذي تخلله مباراتان وديتان ضد أنغولا وموريتانيا.

ويُعدّ غياب المزراوي ضربة قوية للمنتخب الوطني، لاسيما أنه أحد أهم لاعبيه، حيث يشغل مركز الظهير الأيمن، ويُقدم أداءً مميزاً مع بايرن ميونخ الألماني.

من جهة أخرى، يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم استعداداته لمواجهة زامبيا، حيث سيشد الرحال صباح الخميس المقبل إلى مدينة أكادير لمواصلة المعسكر التدريبي، قبل التوجه إلى الكونغو لمواجهة منتخبها في الجولة الرابعة من التصفيات.

ويأمل المنتخب الوطني في تحقيق انتصاريين في هاتين المباراتين، من أجل تعزيز موقعه في صدارة المجموعة، والحفاظ على حظوظه في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

الاخبار العاجلة