الفتاة لم تقل شيئا يخالف الشريعة

هيئة التحرير26 يونيو 2024آخر تحديث :
الفتاة لم تقل شيئا يخالف الشريعة

دخل الفنان المعتزل، هاشم البسطاوي، على خط الجدل الحاصل، بعد انتقادات حادة طالت “المؤثرة” هند المهريد، على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، جراء آخر تصريحاتها، أثناء حلولها ضيفة في أحد البرامج على منصة “يوتيوب”.

وفي رده على الانتقادات التي وجهت للمهريد، اختار البسطاوي التعبير عن رأيه، عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، إذ نشر تدوينة عبر خاصية “القصص القصيرة” على منصة “انستغرام”، دافع فيه عن هند المهريد، وأكد على صحة وواقعية كلامها، وعدم تعارضه مع الشريعة الإسلامية، قائلا: “هذه الفتاة لم تقل شيئا يتعارض مع الشريعة”.

وأردف الفنان المعتزل، قوله: “ولينا خصنا غير نهاجمو الناس”. مشددا على رغبة هند المهريد في إصلاح لباسها وشخصيتها أكثر مع مرور الوقت، وهو الأمر الذي يحتاج لكثير من التشجيع لا الانتقاد، حيث قال: “المعنية اعترفت بأنها تطمح ليكون لباسها شرعي أكثر، وما خرجاتش عينيها.. وشروطها في الزواج، لها فيها حق وتخصها وحدها وتخص اختياراتها”.

وتعكس هذه التصريحات من البسطاوي، تأكيداً على موقفه بشأن الجدل القائم، حيث يعتبر أن التعليقات الموجهة ضد المهريد، قد تكون غير مبررة، أو مبالغ فيها.

وتأتي هذه التصريحات، بعدما كشفت هند المهريد، معلمة القرآن الكريم، وصانعة محتوى، عن وجهة نظرها بشأن التعاون في العلاقات الزوجية. وقد وقعت هذه الواقعة، أثناء مشاركتها في “بودكاست”، حيث تلقت سؤالاً حول مدى استعدادها للتعاون مع زوجها في الأعمال المنزلية.

وفي ردها، أكدت المهريد أنها تؤمن بمفهوم التعاون بين الزوجين. لكنها أوضحت أن هذا التعاون يجب أن يكون بما يتناسب مع قدرات كل منهما، ودورهما الطبيعي في الحياة اليومية. فعلى سبيل المثال، أشارت إلى أنها ترى نفسها قادرة على القيام بمهام معينة داخل المنزل، مثل تقديم النصائح، أو تحضير الطعام. لكنها رفضت فكرة أن يكون هناك شرط مسبق يفرض عليها مسؤوليات محددة مثل تنظيف المنزل بشكل دوري.

الاخبار العاجلة