السلامي:”الوقت هو عدو المنتخب الأردني في هذه المرحلة”

هيئة التحرير15 يوليو 2024آخر تحديث :
السلامي:”الوقت هو عدو المنتخب الأردني في هذه المرحلة”

يرى الإطار الوطني جمال السلامي، مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم، أن الوقت هو عدو النشامى في المرحلة الحالية من التحضيرات التي تخوضها المجموعة.

وقال السلامي في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين:”منذ تسلمي المهمة قبل عدة أسابيع، قد أكدت أن الوقت هو عدو منتخب النشامى، كل ما يهمنا هو الوصول للجاهزية المطلوبة قبل خوض مباراتي فلسطين والكويت، لذلك بدأنا بهذا التجمع وسننخرط بمعسكر تدريبي في تركيا بهدف الوقوف على قدرات اللاعبين وتجهيزهم للمرحلة المقبلة”.

وشدد السلامي في حديثه على أن المنتخب الأردني يحتاج للمساندة من جميع أركان اللعبة وخاصة الجماهير ووسائل الإعلام حتى يمضي بطريقه نحو تحقيق الطموح الكبير والمتمثل بالوصول إلى كأس العالم لأول مرة بالتاريخ.

وأكد سلامي قوة المجموعة التي استقر فيها منتخب النشامى في الدور الحاسم والمؤهل لكأس العالم 2026، استنادًا إلى طبيعة المنتخبات فيها.

وأضاف مدرب الأردن قائلًا: “90% من منتخبات المجموعة تتشابه بطريقة اللعب والنهج والأسلوب وهذا يصنع صعوبة في التعامل مع هكذا مباريات، وكافة المنتخبات بكل تأكيد ستجتهد وتسعى لتقديم أفضل ما لديها بحثًا عن التأهل، لذلك أجد أننا سنلعب ضمن مجموعة قوية للغاية”.







الاخبار العاجلة