البنك العقاري السياحي يعزز التزامه بالمساواة بين الجنسين

هيئة التحرير25 يونيو 2024آخر تحديث :
البنك العقاري السياحي يعزز التزامه بالمساواة بين الجنسين

24 ساعة-متابعة

وقع بنك القرض العقاري والسياحي. ميثاق من قبل قبل لجنته التنفيدية لإلتزامه بالمساواة بين الجنسين. وتأتي هذه المبادرة في إطار التزام البنك بالتنوع وتكافؤ الفرص ومحاربة جميع أشكال التمييز. إضافة لتشجيع التنوع وضمان تكافؤ الفرص للجميع وهما عنصران أساسيان للنمو والاستقرار.

ووفاء بالتزامه المجتمعي، يهدف بنك CIH إلى المساهمة في التقدم في مجال المساواة بين الجنسين. حيث يؤمن البنك إيمانا راسخا بأن الإنصاف المهني بين الرجال والنساء، سواء في هيئاته الإدارية أو بين موظفيه، يتيح لكل فرد تحقيق إمكاناته الكاملة. ويحفز الابتكار ويعزز المؤسسة من الناحية الاقتصادية.

ويواصل البنك مبادراته لتعزيز الشمول المالي وتمكين النساء اقتصاديا، من خلال إطلاق منتجات وخدمات مخصصة لعملائه من النساء.

اقرأ أيضاً: بنك المغرب يقرر تخفيض سعر الفائدة إلى 2.75 في المئة

ويعزز توقيع هذا الميثاق التزامه من خلال إجراءات ملموسة، مسترشدة بالمبادئ التالية: تعزيز تمثيلية النساء داخل الهيئات الإدارية، وتوعية القادة والموظفين بالقضايا المتعلقة بالجنس عند التوظيف، والتعويض، والترقية، والأحداث الحياتية مثل الأمومة، إضافة لتعزيز النهج الجنساني في توجهاته الاستراتيجية، بما في ذلك التوظيف، والتعويض، والتطور المهني، والوصول إلى التدريب، والصحة والسلامة، والتوازن بين الحياة المهنية والشخصية، فضلا عن تبني التواصل لصالح المساواة بين الجنسين في جميع أنشطته الداخلية والخارجية وتقييم والتواصل حول التقدم المحرز من خلال مؤشرات الأداء ذات الصلة.





الاخبار العاجلة