الإصابة تبعد حارس المنتخب الأولمبي بلعروش عن أولمبياد باريس – اليوم 24

هيئة التحرير26 يونيو 2024آخر تحديث :
الإصابة تبعد حارس المنتخب الأولمبي بلعروش عن أولمبياد باريس – اليوم 24

أصبح علاء بلعروش، خارج حسابات مدرب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي طارق السكيتيوي، جراء الإصابة التي كان قد تعرض إليها مع فريقه ستراسبورغ، وفق صحيفة ليكيب الفرنسية.

وتابعت الصحيفة ذاتها، أن بلعروش عانى من انزعاج على مستوى الفخضين في نهاية الموسم المنقضي، واتبع برنامجا علاجيا خلال عطلته، إلا أنه لم يكن كافيا.

وأضاف المصدر ذاته، أن بلعروش عاد إلى ألزاس يوم الإثنين، بإصابة ستمنعه من التدريب لعدة أسابيع، وربما حتى شهر غشت القادم، لكنه سيرافق المجموعة (نادي ستراسبورغ)، في فترة تدريب في وينديشغارستن بالنمسا، اعتبارا من 3 يوليوز.

وينتظر أن يكون ياسين بونو، حارس المنتخب الوطني المغربي، والهلال السعودي، هو من سيعوض علاء بلعروش، حيث يسعى طارق السكيتيوي، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، ووليد الركراكي، المشرف على المنتخبات، لإقناعه، للانضمام للأولمبيين، بغية المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وفي هذا الصدد، قال موقع « كووورة »، إن وليد الركراكي، وطارق السكيتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي، يصران على اصطحاب ياسين بونو، أو منير المحمدي، كعنصر خبرة داخل المجموعة.

وتابع المصدر ذاته، أن الركراكي باعتباره مشرفا على المنتخبات، تحدث مؤخرا مع ياسين بونو، الذي يقضي إجازته حاليا في المغرب، وقد تحدث تطورات إيجابية في الأمر مع مرور الأيام، قبل الإعلان عن اللائحة النهائية للمنتخب الأولمبي.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، مبارياته بأولمبياد باربس 2024، خلال الفترة الممتدة ما بين 24 يوليوز و9 غشت 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 24 يوليوز المقبل، بملاقاة الأرجنتين، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيخوض أشبال الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات أولمبياد باريس 2024، يوم السبت 27 يوليوز المقبل، أمام المنتخب الأوكراني، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات أولمبياد باريس 2024 بمواجهة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز المقبل، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس.

الاخبار العاجلة