الأهلي المصري يتربص باللاعبين المغاربة

هيئة التحرير3 مايو 2024آخر تحديث :
الأهلي المصري يتربص باللاعبين المغاربة

وضع فريق الأهلي المصري لكرة القدم أهدافه المستقبلية خلال سوق الانتقالات الصفية لتطوير الفريق خلال الموسم المقبل الذي يصارع من أجله النادي على كل الألقاب بالدوري المحلي وعصبة الأبطال الإفريقية وكأس العالم للأندية التي يمثل فيها الأهلي إفريقيا الموسم المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكشفت وسائل إعلام مصرية وفق ما كنبنه جريدة “الأخبار” أن الأهلي بات معجبا باللاعبين المغاربة للمردود الذي يقدموه مع أنديتهم ضاربا المثال بثلاث صفقات ناجحة وهي لوليد أزارو ثم بدر بانون وآخرهم رضا سليم، الذي يقدم مستويات رائعة وصل رفقة الأهلي من خلالها لنهائي عصبة الأبطال الإفريقية التي يقابل فيها خصمه الترجي الرياضي التونسي.

وباتت بوصلة الأهلي موجهه الآن للاعبين مغاربيين لضمهما للفريق أولهما يحيى عطية الله الظهير الأيسر الودادي السابق ولاعب فريق سوتشي الروسي، إذ وضعه مسؤولو الأهلي لتعويض الرحيل المرتقب للتونسي علي معلول، الذي ينتهي عقده مع الفريق مع نهاية الموسم ويرفض التجديد راغبا في تجربة جديدة بعد الألقاب التي أحرزها مع الفريق المصري.

وأكدت وسائل الإعلام نفسها أن الأهلي وضع اسم اللاعب المغربي لإدارته التقنية المكلفة بالانتدابات من أجل البحث عن وكيل أعماله وطريقة لتسريع وتيرة إنهاء عقده مع النادي الروسي وتعريج وجهته نحو الدوري المصري.

وإلى جانب عطية الله، فإن الفريق المصري يرغب في جلب اللاعب مراد باتنة، لاعب الفتح السعودي، وذلك بعد أحاديث جانبية مع اللاعب أكد استعداده لحمل قميص الفريق ولو لموسم واحد لرغبته المشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام بالولايات المتحدة الأمريكية والمنافسة على لقب عصبة الأبطال الإفريقية.

الصحافة المصرية اعتبرت الوصول ليحيى عطية الله أمرا ممكنا إلا أن جلب مراد باتنة يظل صعبا نظرا لمنحته السنوية التي تفوق المليوني دولار سنويا، متمنين أن لا يدخل فريق سعودي لجلبه خلال «الميركاتو» المقبل ينهي أحلام النادي المصري بانتدابه.

الاخبار العاجلة