“اختيار الوداد كان سهلا بالنسبة لي لأنه كان حلما منذ الصغر”

هيئة التحرير6 أغسطس 2024آخر تحديث :
“اختيار الوداد كان سهلا بالنسبة لي لأنه كان حلما منذ الصغر”

أبدى أيمن ديراني، الوافد الجديد عن الوداد الرياضي قادما من اتحاد تواركة، سعادته بحمل قميص الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

وقال ديراني في تصريح للموقع الرسمي للوداد :”أشعر بالفخر لأنني أحمل قميص الوداد الرياضي. لقد كان اختيارا سهلا بالنسبة لي، لأنه كان حلما منذ الصغر، والآن أنا حققته، وهذا الاختيار مسؤولية في نفس الوقت، وأتمنى من الله أن يوفقني لأقدم الإضافة المرجوة مني، ونعيد الفريق لاحتكار المنصات المحلية والقارية بإذن الله”.

وتابع: “هي علاقة كبيرة من الصعب وصفها، مثل علاقة الابن مع أمه، وسأصف هذه العلاقة في الملعب، ونتمنى تحقيق الألقاب وأهدافنا المسطرة”.

وواصل: “الاشتغال مع المدرب رولاني موكوينا، يكتسي طابع الجدية، ونشعر بأنفسنا وسط العائلة. إنه مدرب يزرع فينا روح الانتصار، وإن شاء الله سنكون مجموعة ذات روح تنافسية، والتي ستنافس على جميع الألقاب”.

وأكمل: “أهدافي مع الوداد الرياضي من الناحية الشخصية هي تطوير مستواي وإصلاح أخطائي، وألعب مع المنتخب المغربي إن شاء الله، ونتمنى تحقيق الألقاب”.

واختتم: “نأمل أن نرضي جماهيرنا وإسعادهم لأنني أعرف إحساسهم عندما تسعدهم الوداد، وسنبذل قصارى جهدنا ليفرح أنصارنا دائما، ويبقى الفريق كبيرا وديما وداد”.







الاخبار العاجلة