اجتماع حاسم في الأهلي المصري بسبب رضا سليم

هيئة التحرير26 يوليو 2024آخر تحديث :
اجتماع حاسم في الأهلي المصري بسبب رضا سليم

عقدت لجنة التخطيط في الأهلي اجتماعًا حاسمًا ظهر أمس الخميس، وذلك لبحث موقف اللاعبين الأجانب في قائمة كتيبة السويسري مارسيل كولر التي يتم تحضيرها للموسم الجديد.

وقال مصدر مسؤول إن الاجتماع شهد حضور المدير الفني للفريق وخالد بيبو مدير الكرة.

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة تطورات هامة في ملف صفقات الأجانب الذين يسعى الأهلي لضمهم وقيدهم في قائمة الموسم الجديد الذي سيبدأ في منتصف شهر سبتمبر/ أيلول المقبل بانطلاق مباريات الفريق في دوري أبطال أفريقيا.

وناقش الاجتماع أنه ما زال على ذمة الأهلي من اللاعبين الأجانب في قائمة الفريق التونسي علي معلول والجزائري أحمد قندوسي والمغربي رضا سليم والجنوب أفريقي بيرسي تاو، ويحتاج الأهلي إلى إعارة 2 من هؤلاء اللاعبين في ظل سعي الإدارة للتعاقد مع المغربي يحيى عطية الله والتونسي محمد علي بن رمضان بالإضافة إلى مهاجم أفريقي يدعم خط الهجوم بجانب الفلسطيني المتألق في صفوف الفريق وسام أبو علي.

وكان الأهلي قد أنهى التعاقد مع الفرنسي أنطوني موديست وأعار كريستو للصفاقسي التونسي وكذلك المالي أليو ديانغ إلى الخلود السعودي.

وحسب موقع ون ون فأن كولر تمسك بموقفه بشأن إجراء تغيير كامل في قائمة اللاعبين الأجانب للموسم الجديد؛ تحضيرًا للمشاركة القوية في المنافسات القارية والدولية التي سوف تختتم بمباريات الأهلي خلال مونديال الأندية في الولايات المتحدة الأمريكية صيف العام المقبل 2025.

 







الاخبار العاجلة