أطول رحلة بحرية في العالم تستغرق عاماً كاملاً وتعبر 60 بلداً

هيئة التحرير3 يونيو 2024آخر تحديث :
أطول رحلة بحرية في العالم تستغرق عاماً كاملاً وتعبر 60 بلداً

تواصل سفينة “معزوفات البحار Serenade of the seas” رحلتها الأولى التي انطلقت في ديسمبر 2023، حيث تجوب القارات السبع وتزور 60 دولة على مدار 274 ليلة، مما يجعلها أطول رحلة بحرية في العالم. أصدرت الشركة المنظمة “رويال كاريبيان” بياناً بمناسبة انتهاء النصف الأول من الرحلة، ونقلت صحيفة “إكسبريس” البريطانية مضمونه. أشار البيان إلى أن هذه الرحلة البحرية تتجاوز أحلام تايتنيك، حيث تقدم خدمات رفاهية عالية المستوى لركابها البالغ عددهم 2100 راكب، وتشمل الأنشطة الترفيهية على متن السفينة صالات الألعاب والمسارح والسينما، وحمامات السباحة المليئة بالألعاب المائية.

للضيوف الرياضيين، توفر السفينة مجموعة من الأنشطة مثل تسلق الصخور، لعب الغولف وكرة السلة، بالإضافة إلى صالة ضخمة للياقة البدنية ومنتجع للعناية بالبشرة والتدليك.

تقدم الرحلة فرصة فريدة لمتابعة عجائب العالم مثل سور الصين العظيم، شلالات إغوازو، ماتشو بيتشو، تمثال المسيح الفادي، تشيتشن إيتزا، الكولوسيوم، تاج محل والحاجز العظيم. يمكن للضيوف اختيار حجز جزء من الرحلة البحرية والصعود إلى السفينة ثم مغادرتها في الموانئ على طول الطريق، أو متابعة رحلة السفينة حول العالم.

تنطلق رحلة “آلتيميت وورلد كروز” من لوس أنجليس مروراً بنيويورك، هاواي وجزر الكناري، ثم تتنقل بين الدول الأوروبية وتتجه إلى بعض الدول الأفريقية.

تتيح هذه الرحلة للضيوف تجربة فريدة من نوعها لاستكشاف مختلف الثقافات والمناظر الطبيعية حول العالم مع الحفاظ على مستوى عالٍ من الراحة والترفيه على متن السفينة.

الاخبار العاجلة