أشرف حكيمي أساسي في مباراة محتملة للتتويج بـ “الليغ 1”

هيئة التحرير27 أبريل 2024آخر تحديث :
أشرف حكيمي أساسي في مباراة محتملة للتتويج بـ “الليغ 1”

أشرف حكيمي أساسي في مباراة محتملة للتتويج بـ “الليغ 1” في التفاصيل،

يُحضّر باريس سان جيرمان بقيادة مدربه لويس إنريكي لمباراة هامة ضد لوهافر، تقام مساء اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الفرنسي.

وتكتسب المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لـ “بي إس جي”، حيث يحتاج إلى نقطة واحدة فقط لحسم لقب الدوري رسمياً للمرة الثانية عشر في تاريخه، قبل ثلاث جولات من نهاية المسابقة.

وأعلن إنريكي قائمة الفريق التي ستخوض المباراة، وضمت 21 لاعباً، من بينهم النجم المغربي أشرف حكيمي، إلى جانب كل من: كيلور نافاس، أوجارتي، ماركينيوس، مبابي، راموس، ديمبلي، أسينسيو، دانيلو، فيتينيا، لي كانج، مواني، موكيلي، سولير، باركولا، لوتيلييه، زاير إيمري، بيرالدو، سكرينيار، مايولو، وأرناو تيناس.

ويدخل باريس سان جيرمان اللقاء وهو مُعتلٍ قمة الدوري الفرنسي برصيد 69 نقطة، بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه موناكو (58 نقطة).

في المقابل، يواجه لوهافر موقفاً صعباً، حيث يقبع في المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة، ويُصارع من أجل البقاء في دوري الدرجة الأولى، حيث يلاحقه كل من لوريان (26 نقطة) وكليرمون (22 نقطة).

من المتوقع أن تشهد المباراة صراعاً قوياً بين الفريقين، حيث يسعى باريس سان جيرمان لحسم اللقب رسمياً، بينما يقاتل لوهافر من أجل البقاء في دوري الدرجة الأولى.

الاخبار العاجلة