وليد الركراكي يفتح المجال لمشاركة 3 لاعبين من الأولمبي أمام زامبيا

هيئة التحرير6 يونيو 2024آخر تحديث :
وليد الركراكي يفتح المجال لمشاركة 3 لاعبين من الأولمبي أمام زامبيا

أكد وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، على إمكانية مشاركة بعض لاعبي المنتخب الأولمبي في مباراة زامبيا، غدًا الجمعة، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

وأوضح وليد الركراكي، في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة، أن ترغالين والصيباري وشادي رياض شاركوا مع المنتخب الأولمبي في ودية بلجيكا قبل ثلاثة أيام، استعدادًا للألعاب الأولمبية.

وأشار الركراكي إلى أن مشاركة هؤلاء اللاعبين مع المنتخب الأولمبي تهدف لانسجامهم مع المجموعة، خاصةً مع قصر المدة بين المباراتين (ثلاثة أيام فقط).

وأضاف: “سمحنا لهم بالمشاركة مع المنتخب الأولمبي للتّعود أكثر والاستعداد جيدًا للألعاب الأولمبية، وهم الآن حاضرون معنا وهذا لا يعني أنهم لن يُشاركوا في مباراة الغد منذ البداية”.

وتابع: “شاهدنا كشطة وهو يلعب في الشوط الأول مع ترغالين والصيباري والوزاني، وشادي في الدفاع، لكي لا نحتاج للكثير من الوقت للانسجام استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية. وهذه فرصة للاعبين، والحمد لله لأنهم لم يتعرضوا للإصابة وبإمكانهم المشاركة غدا”.

ويستضيف المنتخب المغربي نظيره الزامبي، غدًا الجمعة، على ملعب “المركب الكبير” في أكادير، انطلاقًا من الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جرينتش +1.

الاخبار العاجلة