وفاة “مشجعة رجاوية” في دونور”.. السلطات المحلية تكشف التفاصيل

هيئة التحرير30 أبريل 2023آخر تحديث :
وفاة “مشجعة رجاوية” في دونور”.. السلطات المحلية تكشف التفاصيل

الجديد نيوز

عاشت جماهير نادي الرجاء البيضاوي، السبت ليلة حزينة، فبعد خروج الفريق من مسابقة دوري الأبطال، فزعت الجماهير الرجاوية في وفاة المشجعة الشهيرة نورا الزبيري على بوابات الملعب أثناء الدخول للمباراة.
وذكرت السلطات المحلية لعمالة مقاطعات الدار البيضاء- أنفا أن مشجعة لفريق الرجاء البيضاوي، وافتها المنية مساء أمس السبت، خلال تواجدها بمحيط المركب الرياضي محمد الخامس.

وحسب بلاغ للسلطات المحلية، فإن الراحلة تبلع من العمر 29 سنة، كانت بصدد الولوج لمركب محمد الخامس لحضور مباراة الرجاء والأهلي برسم إياب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأوضح البلاغ ذاته، أن السلطات المحلية ومصالح الوقاية المدنية تدخلت فور إشعارها بالحادث، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية للمعنية بالأمر، كما جرى نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى الجهوي مولاي يوسف لتلقي الإسعافات اللازمة، إلا أنها فارقت الحياة بالمستشفى.

وذكر البلاغ، أنه تم فتح بحث من قبل المصالح المعنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن ظروف وملابسات الحادث.

وفي الوقت الذي أرجع العديد من الجماهير ما حدث قبل مباراة الرجاء الرياضي والأهلي المصري، إلى سوء تنظيم عملية دخول المشجعين إلى الملعب، فإنّ مصادر أخرى وجهت أصابع الاتهام إلى الشركة المكلفة بتنظيم المباريات، التي تجرى في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

Pin It on Pinterest