“ميسي” يقرر مغادرة “باريس سان جرمان” وعودته للبارصا باتت أقرب من أي وقت مضى

هيئة التحرير4 مايو 2023آخر تحديث :
“ميسي” يقرر مغادرة “باريس سان جرمان” وعودته للبارصا باتت أقرب من أي وقت مضى

الجديد نيوز

أكدت وسائل إعلام إسبانية وفرنسية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اتخذ قرارا نهائيا بعدم تجديد عقده مع “البي إس جي”، وبالتالي مغادرة باريس عند نهاية عقده متم يونيو المقبل.

ووفقا لذات المصادر، فإن العلاقة بين “ليو” ومسؤولي باريس سان جرمان وصلت إلى الباب المسدود، حيث كان قرار معاقبة النجم الأرجنتيني بإبعاده عن الفريق لأسبوعين بسبب سفره إلى السعودية بدون إذن مكتوب من النادي، النقطة التي أفاضت الكأس.

هذه التطورات أحيت أمال عشاق البارصا الحالمين بعودة ميسي لحمل قميص الفريق، خاصة وأن إدارة النادي كانت قد أعلنت صراحة أنها ستفعل المستحيل للتعاقد معه مجددا هذا الصيف، كما أن الأسطورة الأرجنتينية لازال يعتبر نفسه قادرا على العطاء في الدوريات الأوروبية ويحن كثيرا لايام الزمن الجميل بألوان البلوغرانا، وبالتالي فإن قبوله بعرض من آسيا أو أمريكا سيكون خياره الأخير.

صحيفة سبورت الإسبانية قالت أن العرض الذي سيقدمه “لابورتا” ل”ميسي” محدد في ربع ما كان يتقاضاه قبل رحيله، أي 25 مليون يورو سنويا شاملة للضرائب، في عقد يمتد لعامين، مع بند يسمح للاعب بفسخ تعاقده من جانب واحد بعد انتهاء الموسم الأول، مضيفة أن الرقابة المالية التي تفرضها “لاليغا” على البارصا لا تسمح بدفع راتب أعلى من ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

Pin It on Pinterest