يخوض المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة مواجهة تحديد المركز الثالث في كأس إفريقيا للأمم، التي تستضيفها المملكة، عندما يلاقي نظيره المصري، في لقاء يسعى من خلاله “أشبال الأطلس” إلى إنهاء مشاركتهم بنتيجة إيجابية بعد الإقصاء في نصف النهائي.
ويدخل المنتخب الوطني هذه المباراة بهدف تجاوز آثار الإقصاء الصعب في الدور السابق، والتركيز على استعادة التوازن الذهني والبدني، في مواجهة منتخب مصري يطمح بدوره إلى اعتلاء منصة التتويج الشرفية وإنهاء البطولة في أفضل مرتبة ممكنة.
ويرتقب أن تطغى الندية على مجريات اللقاء بالنظر إلى تقارب مستوى المنتخبين في هذه الفئة، مع إمكانية منح الجهاز التقني الوطني الفرصة لبعض العناصر الشابة التي لم تحظَ بعدد كافٍ من الدقائق خلال المباريات السابقة، من أجل اختبار جاهزيتها وتطوير أدائها.
ويأمل الجمهور المغربي أن ينجح المنتخب في تحقيق نتيجة إيجابية تعيد بعض الهدوء وتمنح دفعة معنوية للاعبين، باعتبارهم مشروع جيل مستقبلي يُعوَّل عليه في الاستحقاقات القادمة.
















