منتخب الكونغو يتخذ قرار جديد قبل مواجهة المنتخب المغربي

هيئة التحرير9 يونيو 2024آخر تحديث :
منتخب الكونغو يتخذ قرار جديد قبل مواجهة المنتخب المغربي

وصلت بعثة منتخب الكونغو لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، إلى مطار المسيرة بمدينة أكادير، وذلك استعدادًا لمواجهة المنتخب المغربي يوم الثلاثاء القادم، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وكانت قد شهدت الساعات الماضية أزمة كادت تعصف بمشاركة منتخب الكونغو في المباراة، بعد أن رفض لاعبوه السفر إلى المغرب صباح اليوم.

وذكرت بعض التقارير أن سبب رفض اللاعبين يعود إلى خلافات مالية مع الاتحاد الكونغولي لكرة القدم، حيث أبلغهم الاتحاد بأنه سيتكفل بتكاليف رحلة الذهاب فقط، بينما عليهم دفع تكاليف رحلة العودة من أموالهم الخاصة.

وبعد مفاوضات مكثفة بين الاتحادين الكونغولي والمغربي، تم التوصل إلى حل يقضي تتحمل الجامعة الملكية لتكاليف رحلة عودة بعثة منتخب الكونغو، ما سمح بوصولهم إلى أكادير في النهاية.

وتُعد هذه المباراة هامة للغاية بالنسبة للمنتخبين، حيث يتصدر المنتخب المغربي المجموعة بست نقاط، بينما يتذيل منتخب الكونغو الترتيب بدون أي نقطة.

ويأمل المنتخب المغربي في تحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز موقعه في صدارة المجموعة، بينما يسعى الطرف المقابل إلى تحقيق أي نتيجة إيجابية تُنعش آماله في التأهل إلى الدور القادم من التصفيات.

الاخبار العاجلة