مسلسل “مسك الليل” ينهي تصوير حلقاته.. وهذه تفاصيل القصة

هيئة التحرير21 مايو 2024آخر تحديث :
مسلسل “مسك الليل” ينهي تصوير حلقاته.. وهذه تفاصيل القصة

انتهى صناع المسلسل التاريخي “مسك الليل”، من تصوير حلقاته، بعد مرور أزيد من شهرين على بداية هذه الرحلة، وتأجيل موعد تصويره العديد من المرات، بسبب انشغال أبطاله بتصوير أعمال شهر رمضان.

ويتكون “مسك الليل” من ست حلقات فقط. ويحكي هذا المسلسل، قصة شاب اسمه “اليزيد”، من ورثة عرش مدينة سلا في القرن الماضي. وتحكي الأحداث بالتوالي، عن هذا الشاب الذي سيقع في حب فتاة اسمها “الغالية”، لكن عمه سيرغب في تزويجه من ابنته “جوهرة”، ليظل تحت سيطرته، ما سيدفعه إلى حبك مؤامرات لطرد “الغالية” وعائلتها من سلا.

وتأتي باقي تفاصيل الأحداث بمرور الوقت، بظهور “الغالية” من جديد، لكنها تعاني من فقدان الذاكرة، فتتحول إلى جارية في قصره باسم “مسك”، لتتوالى الأحداث بعد ذلك في قالب درامي مشوق، يسلط الضوء على مشاعر الحب والتضحية والوفاء والعاطفة القوية.

ومرت أًجواء التصوير الخاصة بـ”مسك الليل”، في إحدى الدواوير بسرية تامة، إذ لم يشارك الفنانون المشاركون في تجسيد شخصيات العمل، أي كواليس من صور وفيديوهات توثق الأجواء، لمتابعيهم على حساباتهم الشخصية بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

جدير بالذكر، أن مسلسل “مسك الليل”، من سيناريو مريم الدريسي، وإخراج هشام الجباري، يجمع ثلة من أشهر الفنانين الرواد منهم والشباب، على رأسهم حنان الخضر، وأيوب أبو النصر، والمهدي فلان، وسعد موفق، وفاتي جمالي، وغيثة بنحيون، وآخرون.

الاخبار العاجلة