مجلس جماعة الكردان إقليم تارودانت يصادق على منح 72 مليون سنتيم لدعم فريقي أجيال الكردان و أولمبيك الكردان

Badr Badr23 أكتوبر 2023آخر تحديث :
مجلس جماعة الكردان إقليم تارودانت يصادق على منح 72 مليون سنتيم لدعم فريقي أجيال الكردان و أولمبيك الكردان

بدر الدين سكوات
صادق المجلس الجماعي الكردان إقليم تارودانت،يوم الخميس 19 أكتوبر الجاري، خلال الجلسة الثانية من دورة أكتوبر الجاري، على مشروعي اتفاقيتي شراكة وتعاون بينه وبين كل من الجمعية الرياضية أجيال الكردان والجمعية الرياضية نادي أولمبيك الكردان،من أجل منح دعم مالي مهم للناديين خلال الموسم الرياضي الحالي.

وتنص الاتفاقية، على أن يستفيد فريق أجيال الكردان الذي يمارس بالقسم الثاني هواة شطر الجنوب من منحة تبلغ قيمتها 50 مليون سنتيم ، فيما 22 مليون سنتيم لفريق أولمبيك الكردان الذي يمارس في القسم الثالث للعصبة سوس ماسة.

إلى ذلك، تنص الاتفاقية بين المجلس والناديين ، على أن يتم صرف المنحة المالية على أشطر وليس دفعة ، مع ضرورة تبرير أوجه الصرف والمصادقة على الحساب لدى مراقب معتمد، وأن يوجه قسط مهم منها من أجل الاعتناء بتكوين الفئات الشابة.

وأبرز جل المتدخلين ،خلال كلماتهم بالجلسة،أن هذه المنحة تروم دعم الفريقين باعتبارها يمثلان الجماعة من أجل تحقيق نتائج مشرفة للمنطقة و الرياضة بجماعة الكردان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة