لجنة الانضباط بالاتحاد الفرنسي تُوقف “حكيمي”

هيئة التحرير4 مايو 2023آخر تحديث :
لجنة الانضباط بالاتحاد الفرنسي تُوقف “حكيمي”

الجديد نيوز

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الفرنسي لكرة القدم، توقيف أشرف حكيمي، ظهير باريس سان جيرمان، لمباراة واحدة، على خلفية طرده في مباراة لوريان، الأحد الماضي، في بطولة الدوري الفرنسي.
وخسر حامل لقب الليغ 1 أمام ضيفه لوريان 3-1، وأكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد مرور 20 دقيقة عقب حصول الدولي المغربي على البطاقة الصفراء الثانية.
وفي حديثه عن البطاقة الحمراء التي تلقاها حكيمي بعد تدخلات خشنة على كل من رومان فايفر ودارلين يونجوا، أبدى مدرب سان جيرمان كريستوف غالتيي، شعوره بالإحباط إزاء أداء لاعبه والفريق بشكل عام.
وقال: “لا يوجد سبب يجعل أشرف متوترا وعصبيا هكذا، البطاقة الثانية غبية للغاية، لم يكن هناك شيء يشير إلى أن ذلك الأسبوع سيكون متوترا بالنسبة لنا”.
وأضاف: “إنها خيبة أمل كبيرة ويجب أن نظهر رد فعل سريعا لأننا لا نعلم عدد النقاط التي سنحصل عليها، لقد كان النصف الثاني من الموسم مخيبا لنا للغاية”.
وسيرحل سان جيرمان لملاقاة تروا، يوم الأحد المقبل، برسم الجولة 34 من منافسات الدوري الفرنسي، في غياب اللاعب المغربي الموقوف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة